عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دفاع النواب : كلمات الرئيس في لقاء مقاتلي القوات المسلحة في سيناء اعلان لنهاية الإرهاب

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، أن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم للمقاتلين من جنود القوات المسلحة ومرورة علي الارتكازات الامنية شرق القناة وكذلك تناوله الإفطار مع مقاتلي قيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب ومقاتلي الجيش الثاني والثالث الميداني،وتكريمه لمشايخ القبائل والعواقل في سيناء ، حملت رسائل هامة أولها اعلان نهاية الإرهاب فى يوم ذكرى الانتصار العظيم فى العاشر من رمضان.

زيارة الرئيس السيسي اليوم للمقاتلين من جنود القوات المسلحة 

اقرأ ايضًا.. الرئيس السيسي يكرم عددًا من جنود ومقاتلي قوات شرق القناة

واضاف وكيل دفاع النواب بأن كلمات الرئيس السيسي حملت رسائل دعم معنوية للجنود علي جبهة القنال واكدت علي قوة ردع الجيش المصري العظيم وقهرة للصعاب في مشهد عظيم يذكرنا بأيام العبور والانتصار.

وأوضح أن أرض الفيروز سيناء ستظل في قلوب المصريين روت دماء الشهداء أرضها وطرحت الأمل الذي

انار لنا دروب المستقبل المشرق الذي طالما حلمنا به، مؤكدًا أن بطولات وتضحيات الجيش المصري في سيناء ستظل سيرة عطرة يتداولها الأجيال القادمة بكل عزه وفخر.


وأشار وكيل دفاع دفاع النواب، إلى أن الدولة المصرية راسخة وتضرب بجذورها في أعماق التاريخ ، ولن تسمح أن يكون سلطان الا للدولة المصريه بسيادته علي كامل أراضيها وان توجيه الرئيس بعدم السماح بحمل السلاح الا سلاح الدولة المصريه تأكيد بأن مصر حاضرة وتبسط سيادتها شرقاً وغرباً وشمالاً وجنوباً ، وستقابل اي تجاوز بكل قوة وبطش .
للمزيد من الأخبار اضغط هنا