رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل دفاع النواب: وزارة الشباب حققت استراتيجية القيادة السياسية

مجلس النواب
مجلس النواب

 أشاد اللواء إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب بالمجهودات الكبيرة التي تقوم بها وزارة الشباب والرياضة في مختلف المجالات الرياضية والشبابية، مؤكدة بأن هناك طفرة حقيقة تحققت على أرض الواقع.

 

 أضاف وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين عقب الجلسة العامة اليوم، أن الإنجازات التي تحققت بفضل الاستراتيجية الوطنية التي وضعتها القيادة السياسية، للنهوض بقطاعي الشباب والرياضة كانت له نتائج ملموسة على أرض الواقع وحملت دلالات مهمة بأن الدولة المصرية عازمة على المضي قدمًا في الوصول بالرياضة المصرية إلى آفاق عاليه وكذلك دعم الجهود الشبابية للارتقاء بمستوى الخدمات والفاعليات المقدمه للشباب المصري.


اقرأ أيضًا.. سليمان وهدان: مراكز الشباب أحد أهم روافد المنتخبات الوطنية

 

 تابع اللواء المصري بأن وزارة الشباب والرياضة ساهمت بشكل كبير في تعزيز مفهوم مراكز الشباب التي تخدم

المجتمع وتعمل كمراكز ثقافية وعلمية، بجانب التوسع في تطور مراكز الشباب ضمن القرى الأكثر احتياجًا والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وحققت نجاحات كبيرة في الرياضة المصرية ومن أبرزها نجاح استضافة البطولات القارية والدولية.

 لفت وكيل دفاع النواب إلى أن إنشاء المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة بتكلفة 2.2 مليار جنيه، على مساحة 93 فدانًا سيكون نفطة تحول حقيقية في الرياضة المصرية التي شهدت تطوير كبير على مستوى البنية التحتية الرياضية والشبابية، من خلال تجديد وبناء الأندية والملاعب.


طالع المزيد من الأخبار عبر موقع الوفد