عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الشرقاوي يطالب بتطوير الطرق وإنشاء وتطوير بعض الكباري بمحافظة البحيرة

النائب عبد الباسط
النائب عبد الباسط الشرقاوي

أكد النائب عبد الباسط الشرقاوي، أن محافظة البحيرة تحتاج إلى الكثير فى خدمات وتطوير الطرق، وطالب بإنشاء وتطوير بعض الكباري.

 

اقرأ أيضًا: بكري: مشروع قانون الغرف السياحية يتناقض مع فلسفته.. ولابد من تطبيق توجه الرئيس في الاستماع للرأي الآخر

 

وشدد الشرقاوي خلال كلمته بالجلسة العامه اليوم بأن طريق دمنهور القاهرة الطريق بها عدد من الحفر ويحتاج إلى مزيد من التمهيد. وطالب الشرقاوي بإنشاء محطة سكة حديد دمنهور - دسوق والانتهاء من عدد من الكباري بدمنهور بمحافظة البحيرة " اللي شغالين فرده واحده بس" ولابد من النظر إلى هذه المشروعات المهمة.

 

وشهدت الجلسة العامة اليوم مواجهة برلمانية مع وزير النقل الفريق كامل الوزير، من خلال مناقشة المجلس 119 أداة رقابية مقدمة من النواب بشأن قطاع النقل والمواصلات.

 

وضمت قائمة الأدوات الرقابية،  102 طلب إحاطة وطلب مناقشة عامة و15 سؤالًا، حول عدد من مشكلات قطاع النقل البرى والبحرى والنهرى وتشمل طلبات إحاطة وأسئلة عن إنشاء وتطوير محاور الطرق والكباري، وطلبات إحاطة وأسئلة عن تطوير مرفقي السكة الحديد ومترو الأنفاق.

وتتضمن أيضًا طلبا إحاطة وسؤال موجه لوزير النقل عن تطوير شركات حافلات نقل الركاب بين المحافظات من حيث الخطوط ومكاتب الحجز وتوفير خدمات لذوي الإعاقة، وطلب إحاطة وطلب مناقشة عامة عن تطوير النقل البحري والخطوط الملاحية.