رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نائب التنسيقية يدير انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية بالشيوخ كأصغر الأعضاء سنًا

انتخابات هيئة مكتب
انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية والعربية والافريق

أدار النائب رامي جلال، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، عضو اللجنة العامة بالمجلس، انتخابات هيئة مكتب لجنة العلاقات الخارجية والعربية والأفريقية بمجلس الشيوخ، بوصفه أصغر الأعضاء سنًا، وذلك مع النائبة د. هدى عبدالناصر، الأكبر سنًا في اللجنة.

اقرأ أيضًا: أمل رمزي: ندعم الدولة والقيادة السياسية للعبور إلى الجمهورية الجديدة

وقال جلال: "أسفرت الانتخابات عن هيئة مكتب محترمة ومنضبطة تتصدى لما هو مقبل من أعمال تمس المحيط المصري بالكامل وقضايا الأمن القومي المصري بأبعاده وأعماقه المتعددة، والتعاون مع العالم الخارجي في العديد من الملفات"..
تابع جلال: "تطلع لجنة العلاقات الخارجية والعربية والأفريقية بالعديد من المهام الكبيرة منها النظر فيما يحيله السيد رئيس الجمهورية من موضوعات

تتصل بالسياسة العامة للدولة فضلًا عن دراسة معاهدات الصلح والتحالف وكل المعاهدات التى تتعلق بحقوق السيادة وغيرها من الاتفاقات والمعاهدات الدولية التى تحال إليها، مع دراسة الموقف الخارجي وتطورات السياسة الدولية، وغير ذلك من المسائل الداخلة فى اختصاص الوزارات والأجهزة المختصة بالشئون الخارجية، وشؤون الهجرة والمصريين فى الخارج".
وكتب جلال على صفحته على موقع فيسبوك: "نبدأ العمل بحكمة الشيوخ وحماس الشباب، ونتمنى التوفيق والسداد بما يحقق الخير للأمة المصرية العظيمة".