رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المدير التنفيذي لـ"الشباب": الوزارة ورياضة البرلمان في مركب واحد

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قال اللواء إسماعيل الفار، المدير التنفيذي لوزارة الشباب، إن الوزارة ولجنة الشباب في مركب واحد، وهدفهما خدمة الشباب المصري وتوفير كافة سبل الراحة لهم في ممارسة الالعاب الرياضية المختلفة.


جاء ذلك علي هامش الزيارة الميدانية التي تقوم بها لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين ،لعدد من مراكز الشباب واندية محافظة بورسعيد للوقوف علي المشاكل والعمل على حلها.


واكد المدير التنفيذي ، أن هناك حالة من الانسجام بين الوزارة ، ولجنة الشباب  برئاسة الدكتور محمود حسين والتنسيق المتواصل ، خاصة ان اللجنة تلعب دور مهم في تبصير الوزارة بالمشكلات الموجودة في المحافظات ، وتقوم اجهزة الوزارة بالعمل علي حلها وهو ما يحقق المصلحة العامة للمواطن.


وأوضح  أن الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب ، يحرص علي تحقيق آمال وتطلعات الشباب المصري ، من خلال تطوير المنظومة الرياضية والشبابية ، حيث يتحرك في جميع الاتجاهات لتحقيق توجيهات القيادة السياسية بخلق جيل من الابطال المصريين في مختلف الألعاب.


وأشار إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسى يولي اهتمام خاص  للمتميزين والموهبين ويحرص علي دعم الرياضة والرياضيين، حيث اعتبرها «أمنًا قوميًا»، وهو ما ظهر خلال دعمه لأبطال مصر من الرياضيين فى

كل الرياضات وتكريمهم، الأمر الذى جعل النجاحات والانتصارات الرياضية المصرية تتوالى خلال الأعوام الأخيرة لتعيش مصر لحظات من السعادة والفرح بما تحقق من إنجازات رياضية على المستويين العالمى والأوليمبي.


وشاركت وزارة الشباب فى جولة لجنة الشباب بوفد كبير برئاسة اللواء اسماعيل الفار المدير التنفيذي للوزارة والدكتور اشرف البجرمي رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية ، والدكتورة ايمان عبدالجابر رئيس الادارة المركزية لمراكز الشباب والدكتور أحمد نظمي.


ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين  رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم امام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب واسامة عبدالعاطي وخالد بدوي ، وأية مدني وولاء عبدالفتاح  واحمد مصطفي و سلمي مراد وابراهيم عبداللطيف امين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية.