رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رياضة النواب تتفقد 25 هيئة شبابية بالإسماعيلية وبورسعيد

 وفد من لجنة الشباب
وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

توجه منذ قليل وفد من لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، لزيارة عدد من مراكز الشباب والأندية الرياضية، وذلك خلال الزيارة الميدانية التي تقوم بها في محافظتي الإسماعيلية وبورسعيد، والتي تستغرق 4 أيام.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، إن اللجنة ستتفقد ما يقرب من 25 هيئة شبابية بناء علي طلبات الإحاطة المقدمة من النواب ستبدأ زيارتها بلقاء محافظ الإسماعيلية لبحث مشاكل الهيئات الرياضية في المحافظة والعمل علي حلها، لافتًا إلى أنه سيتم زيارة عدد من الأندية الرياضية منها النادي الإسماعيلي ومركز شباب الشيخ زايد ومعسكر القرش والقنطرة غرب وتفقد بيت شباب الإسماعيلية إلى جانب عقد لقاء مع شباب محافظة الإسماعيلية.


وأوضح رئيس لجنة الشباب، أن اللجنة ستلتقي محافظ بورسعيد في ثاني أيام الزيارة، فضلًا عن عقد لقاء مع شباب بورسعيد كما ستتفقد اللجنة موقع نادي استاد النادي المصري، وزيارة المدينة الرياضية والشبابية بالمحافظة.


ومن المقرر أن تتفقد اللجنة يوم السبت المقبل، مركز شباب بور فؤاد، إلى جانب عدد من الأندية منها "بور فؤاد، وهواة الصيد، والسلام للتجديف، نادي الهيئة والصيد".


وتختم اللجنة زياراتها الميدانية يوم الأحد بزيارة نادي المريخ والحرية للمعاقين ومركز شباب الزهور، ومركز شباب الحي الإماراتي.

ويضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي وكيل اللجنة واللواء ثروت سويلم والنائب حازم أمام أمين سر اللجنة والنواب درويش مرعي ومحمد لبيب وأسامة عبدالعاطي وخالد بدوي، وأية مدني وولاء عبدالفتاح وأحمد مصطفي وسلمي مراد وإبراهيم عبداللطيف أمين اللجنة وعاطف مرعي وحمدي خيري من الأمانة الفنية.