رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وكيل لجنة حقوق الإنسان: عفو رئاسى عن عدد من الشباب المحبوسين

النائب محمد عبدالعزيز
النائب محمد عبدالعزيز

 أعلن النائب محمد عبدالعزيز، وكيل لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، عن عفو رئاسى عن عدد من الشباب المحبوسين.

 

قال " عبدالعزيز" عبر صفحته على موقع التواصل فيس بوك أن اليوم الأحد يبدأ خروج مجموعة من الشباب المحبوسين تمهيدًا لعودة لجنة العفو الرئاسي وتوسيع نشاطها ليشمل الغارمين والغارمات إلى جانب الشباب»، مؤكدا أنه يتوجه بجزيل الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وكشف النائب محمد عبدالعزيز عدد من الأسماء الذين سيتم الإفراج عنهم اليوم وهم كل من «وليد شوقي..محمد صلاح ..عمرو أمام..عبده فايد...هيثم البنا..أحمد علام ..عبدالعليم عمار ..رضوه هلول..عبد الرحمن بسيوني..حسن بربري..حامد محمدين».

 

من ناحيته، وجه النائب طارق الخولى عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى بعد قراره الأخير بالإفراج

عن عدد من الشباب المحبوسين، مؤكدا أنه من المنتظر اليوم أن نشهد اخلاء سبيل مجموعة من الشباب المحبوسين وذلك يعد تمهيد لعودة لجنة العفو الرئاسي.. حيث سيتم توسيع نشاطها ليشمل الغارمين والغارمات إلى جانب الشباب المحبوسين.

 

جاء ذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى – فيس بوك- مؤكدًا على أنه من ضمن الأسماء التى سيتم إخلاء سبيلها اليوم «وليد شوقي..محمد صلاح ..عمرو امام..عبده فايد...هيثم البنا..أحمد علام ..عبد العليم عمار ..رضوه هلول..عبد الرحمن بسيوني..حسن بربري..حامد محمدين».