رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني : الاحتفال بعيد الشرطة يذكرنا بجهودهم المخلصة للحفاظ على الوطن و دحر الارهاب

النائب عمرو السنباطي
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب

اكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب ان الاحتفال بعيد الشرطة يذكرنا بجهودهم المخلصة للحفاظ على الوطن و دحر الارهاب بالتنسيق مع قواتنا المسلحة الباسلة .


و اوضح السنباطي ان الرئيس عبد الفتاح السيسي بعث برسالة هامة اثناء الاحتفال بعيد الشرطة عندما قال " ان الغاية الأسمى للدولة، هي المحافظة على بقائها، وحفظ الأمن والأمان لمواطنيها وهذا لن يتأتى، دون وجود جهاز شرطة وطني، واع ومدرك لطبيعة مهمته جيدًا.


و اضاف السنباطي " هذه الرسالة تؤكد ضرورة ان يكون الشعب و مؤسسات الدولة صفا واحدا و على قلب رجل واحد ، لمواجهة الاخطار و التحديات المحتملة و التي قد يتعرض لها الوطن ، الذي يسير الان في طريق البناء و المشروعات الجديدة وصولا الي الجمهورية الجديدة .


و اضاف السنباطي " الرئيس اشار الى عقيدة الرئيس عبد الفتاح السيسي عندما قال ان " الدفاع عن الأوطان ليس مرهونًا بامتلاك العدة والعتاد ، وإنما بمدى إيمان وعقيدة الرجال الراسخة داخـل نفوسهم
 ووجه السنباطي تحية تقدير لابناء مصر الشهداء الذين ضحوا بارواحهم من اجل استقرار الوطن، مشيرا
ما قالت الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفال بعيد الشرطة من عبارة " فيه تمن كبير أوى اندفع عشان نوصل للمرحلة دى من الاستقرار و. ان الجيش والشرطة هما الحصن المنيع لحماية الوطن من كل شر" 


و قال السنباطي لولا التصدي للمخططات الإرهابية التي استهدفت زعزعة أمن

واستقرار الوطن ، لما وصلنا لهذه المرحلة من البناء موضحا ان الاستقرار الامني يدفع عجلة الاقتصاد للامام ، و يساهم في حماية الانجازات التي تقوم بها الدولة و التي تقودنا نحو الجمهورية الجديدة .

 


ووجه السنباطي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي و للواء محمود توفيق، وزير الداخلية؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة ، موضحا ان رجال الشرطة البواسل، ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره، متمنيا لهم دوام التوفيق ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والاستقرار".


و استطرد السنباطي " تاريخ الشرطة المصرية حافل بالتضحيات التي تستهدف حماية الوطن والحفاظ على مقدرات الشعب، كما ووجه السنباطي التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 25 يناير مشيدا بجهود الدولة و مؤسساتها لدفع عجلة التنمية والبناء موضحا ان الدولة و مؤسساتها يسابقون الزمن لتحقيق المزيد من البناء و المشروعات القومية العملاقة "٠