رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

النائبة أمل رمزى: الالتزام بالتعليمات عنوان العبور من جائحة كورونا بسلام

النائبة أمل رمزى: الالتزام بالتعليمات عنوان العبور من جائحة كورونا بسلامالنائبة الوفدية أمل رمزي

كتب - حمادة بكر

تقدمت النائبة  الوفدية أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، والحكومة، وجموع الشعب المصري، بمناسبة عيد الفطر المبارك، داعية المولى عز وجل أن يعيده بالخير واليمن والبركات، وموفور من السعادة على المصريين.


ولفتت رمزي، في بيان لها، أن الإجراءات التي اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا خلال عيد الفطر سواء غلق المنتزهات والحدائق وحظر التجوال، ستساهم في تقليل نسبة الإصابات وضمان عدم خروج المواطنين من منازلهم خلال فترة إجازة العيد، ومن ثم تقليل نسبة تفشي الفيروس.


وأوضحت أن الدولة المصرية تمر بظروف استثنائية خلال الفترة الراهنة جراء مكافحة فيروس كورونا والتداعيات السلبية التي أثرت على الاقتصاد ليس المصري فقط ولكن على مستوى دول العالم،

مشيدة بآليات تعامل الحكومة مع الجائحة والتي جعلت مصر في مأمن مستقر .


وطالبت رمزي، المواطنين بضرورة الإلتزام بالقرارات والإجراءات التي أعلنتها الحكومة، حفاظا على صحتهم هم وأسرهم، وعدم إهدار الجهود التي اتخذتها الحكومة على مدار الأشهر الماضية لمكافحة هذا الفيروس اللعين.


كما ناشدت عضو مجلس الشيوخ، المواطنين بضرورة الإلتزام بالتعليمات الوقائية والحرص على ارتداء الكمامات خارج المنازل، والمحافظة على مسافات التباعد بين كل مواطن وعدم التجمعات في أماكن مغلقة .