عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمل رمزي تهنيء العمال بعيدهم: أنتم جنود الإنتاج وجزء أصيل في تنمية الوطن

 أمل رمزي، عضو مجلس
أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، عن حزب الوفد

هنأت أمل رمزي، عضو مجلس الشيوخ، عن حزب الوفد عمال مصر في كل قطاعات الدولة بمناسبة حلول عيد العمال، الذي يجسد احترام الدولة لما يقدمه عمال مصر من إسهامات في شتى ميادين الحياة.

وقالت أمل رمزي، إن عيد العمال سيظل شاهدًا على الإنجازات العظيمة التي قدمها العمال على مدار عقود، إذ يمثل العامل المصري قاعدة ‏الانطلاق نحو تغيير الواقع وبناء حاضر ومستقبل نتطلع إليه جميعا.
واضافت رمزي، في بيان لها، أنّ عمال مصر هم جنود الإنتاج  وبسواعدهم  تتحقق المشروعات العملاقة، وهم جزء أصيل من تنمية الدولة المصرية ووضعها على خريطة الدول المتقدمة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وتابعت عضو مجلس الشيوخ: ننتهز مناسبة عيد العمال لنذكر بكل الفخر  قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات والطموحات.

ووجهت عضو مجلس الشيوخ، التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعطى ملف العمال اهتمامًا بالغًا منذ اليوم الأول، ففي عهده تغيرت البيئة التشريعية الخاصة بالعمال والتي لم تتغير منذ أكثر من 40 عاما، وكذلك الدور الكبير التي قامت به الدولة في مساندة ودعم العمالة غير المنتظمة أثناء جائحة كورونا وكانت بمثابة حائط صد عنهم.

ووجهت النائبة البرلمانية التحية لعمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول ما تحقق على أرض الواقع من مشروعات تنموية عملاقة كانت سببا في نهضة الوطن
منطقة المرفقات.