رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

أميرة أبو شقة: عهد الرئيس السيسي يعد عصرا ذهبيا للمرأة المصرية

أميرة أبو شقة: عهد الرئيس السيسي يعد عصرا ذهبيا للمرأة المصريةالنائبة أميرة أبو شقة

كتب - حازم العبيدي وأحمد عبد الله وإسلام حسوب

قالت النائبة أميرة أبو شقة، عضو مجلس النواب، إن عهد الرئيس السيسي يعد العصر الذهبي للمرأة المصرية على مر العصور، مشيرة إلى أن الدولة تقدم الدعم الكامل للمرأة المصرية خلال الفترة الأخيرة.


وأضافت أبو شقة، خلال الاحتفال بيوم المرأة المصرية، بالعاصمة الإدارية الجديدة، أن الدولة قامت بعمل العديد من المبادرات التي تهم المرأة، من ضمنها مبادرة الكشف المبكر عن سرطان الثدي وسجون بلا

غارمات، لآفتة إلى أن التشكيل الوزاري يضم 8  سيدات بالاضافة إلى العمل بمناصب عديدة في الدولة،مما يعكس اهتمام الدولة بالمرأة المصرية.


وتوجهت عضو مجلس النواب، بالشكر لكل الحضور بالاحتفالية، مؤكدة على أن ما يحدث بالعاصمة الادارية يعد انجاز غير مسبوق في تاريخ مصر.


وكان وفد من نائبات مصر عضوات مجلس النواب قد بدء

زيارة الي العاصمه الادراية الجديدة ، لتفقد الانجازات التي تحققت علي ارض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنيه للتأكيد علي تقدير نائبات مصر للانجازات التي تحققت. 


ويضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسيه في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصريه في مختلف المجالات وخاصة مشروع القرن العاصمة الإدارية الجديده ، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهوريه الجديدة وماتمثله من شريان جديد للحياة في مصر ولاستعراض النجاحات والإنجازات علي أرض الواقع بسواعد المصريين إيذاناً بميلاد الجمهورية الجديدة علي أرض العاصمة الإدارية .