عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وفد نائبات مصر من قلب العاصمه الإدارية | رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسية من الجمهورية الجديدة

جانب من الحدث
جانب من الحدث

انطلق منذ قليل وفد نائبات مصر عضوات مجلس النواب إلى العاصمة الإدراية الجديدة ، لتفقد الانجازات التي تحققت على ارض الواقع وزيارة المنشأت الحكومية والسكنية، والتأكيد على تقدير نائبات مصر للإنجازات التي تحققت.


ويضم الوفد عدد كبير من النائبات بمختلف التيارات السياسية في تظاهرة دعم لمجهودات الدولة المصرية في مختلف المجالات وخاصة مشروع القرن العاصمة الادارية الجديده ، وتتواكب الزيارة مع قرب افتتاح وميلاد الجمهورية الجديدة وماتمثله من شريان جديد للحياة في مصر .


واكدت النائبة أميرة ابوشقة منسق الزيارة بان وفد نائبات مصر وفد برلماني متجرد من اي انتماءت سياسية وحزبيه ، سوي انتماء واحد هو الدولة المصريه وحب الوطن ويتخلل

الزيارة استعراض للنجاحات والانجازات علي ارض الواقع بسواعد المصريين ايذاناً بميلاد الجمهورية الجديدة علي ارض العاصمة الإدارية .


ولفتت ابوشقة بان نائبات مصر سيرسلون رسالة شكر وتقدير للقيادة السياسيه الوطنية من قلب الجمهورية الجديدة العاصمه الادارية الجديدة علي ماتحقق من انجازات ترقي لدرجه الاعجازات .
وتابعت ابوشقة بانه سيعقب الزيارة احتفالية بفندق الماسة بالعاصمه الإدارية لاستعراض نجاحات المرأة المصرية في مختلف المجالات، وكذلك التحديات التي تواجه المرأة المصرية والعربية.