رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

سيلمان وهدان : الحكومة تلاحقنا بأعباء وقوانين والمواطن لايشعر بما يقوم به الرئيس من إصلاح اقتصادي

سيلمان وهدان : الحكومة تلاحقنا بأعباء وقوانين والمواطن لايشعر بما يقوم به الرئيس من إصلاح اقتصاديالنائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب الوفد

حازم العبيدي

وجه النائب سليمان وهدان رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب الوفد ، التحيه والتقدير الي فخامه الرئيس الذي استجاب و تدخل سريعا لانهاء حاله الغضب من قانون الشهر العقاري والذي كان كان يوثر علي عدد كبيرمن الشعب المصري هذا القانون ذات اهمية للحمايه الثروة العقاريه في مصر والحفاظ علي ممتلكات المواطنين.

ووجه وهدان خلال كلمته بالجلسه العامه رساله للحكومه موكدا بان  لجنة

التشريع والفتوي بمجلس الوزراء، لاتقوم باي حوار مجمتعمي لاي قانون ولاتسمع للاحزاب السياسية ولا تسمع الا صوت واحد وهو صوتها وكل مشروعات لها جوهر ولها معظم القوانين بتكون لها أعباء زيادة.

وشدد وهدان الي ان الدولة المصرية بتنبي بشكل عصري ونهضه في كل المجالات وفي كل القطاعات الشعب المصري

انتظر بعد الاصلاح الاقتصادي وبعد تحرير سعر الصرف أن يجني ثمار الاصلاح الاقتصادي وهذا لم  يحدث لاننا نجد الحكومه تلاحقنا بمصروفات واعباء وبقوانين تحمل المواطن لايشعر المواطن بما يقوم به الرئيس من اصلاح اقتصادي.

وأضاف وهدان بان الرئيس قام بانجازات بل اعجازات ونحمل رسالة للحكومه ونطالب بوقفة مع لجنة التشريع والفتوي، كفايانا مصروفات كفاينا ضرايب سيب الشعب يحس بكل تنميه واتمني ان تتحمل الحكومه مسئوليتها وان تظهر ما انتهينا به من اصلا ح اقتصادي ومن نهضه حقيقيه.