عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«عبداللطيف» و«همام» مرشحا الوفد فى فرسان الرهان بالدقهلية

أحمد همام
أحمد همام

ميت غمر والسنبلاوين ينتظران الحسم فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية

 

اللواء بدوى عبداللطيف

 

يخوض حزب الوفد جولة الإعادة للمرحلة الثانية من انتخابات النواب التى تجرى يومى السابع والثامن من ديسمبر الحالى بدائرتين من بين 10 دوائر للمقاعد الفردية على مستوى محافظة الدقهلية.

ينافس حزب الوفد خلال جولة الإعادة بدائرتى السنبلاوين وميت غمر بمرشحيه النائبين، الإعلامى أحمد همام واللواء بدوى عبداللطيف بدوى على المقعدين الفرديين أمام 6 مرشحين فى معركة انتخابية تعد من أشرس المعارك بدوائر الدقهلية.

ناشد مرشحا الوفد المواطنين التمسك القيام بدور إيجابى والتمسك بحقهم الدستورى والإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات النيابية واختيار من يمثلهم بحق بعيد عن المال السياسى.

فى الدائرة الدائرة العاشرة ومقرها السنبلاوين وتضم مركزى «السنبلاوين وتمى الأمديد» ويمثلها مقعدان فى النواب ينافس حزب الوفد على أحد المقعدين أمام 3 مرشحين آخرين بمرشحه ونائبه الإعلامى الكبير أحمد همام القزمازى وشهرته أحمد همام، «رمز النخلة» فى معركة انتخابية شرسة والمرشح الوفدى أحمد همام كان قد حصد خلال الجولة الأولى التى شهدتها الدائرة على «30 ألف» و227 صوتاً من أصوات الدائرة التى نافس على مقعديها خلال الجولة الأولى «30» مرشحا.

والنائب والمرشح الوفدى أحمد همام، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بحزب الوفد ويتمتع النائب الوفدى الحالى ومرشح حزب الوفد بشعبية جارفة ويستند على ما قدمه من خدمات لأبناء دائرته منذ أن انتخب فى الدائرة برلمانيا عام 2000 إلى الآن بتواصله الدائم والمستمر بالدائرة والعمل على حلها مشاكلها دون انقطاع وله دور ملحوظ فى المطالبة بالنهوض بمصانع الغزل واستعادة مكانة الغزل المصرى بتطوير المصانع القائمة وإعادة الروح اليها والنهوض بالعاملين، والحفاظ على حقوقهم ومنها مصانع غزل الدقهلية، قدم العديد من الخدمات لكافة أبناء قرى ومدن دائرته دون تفرقة فى البنية التحية ومختلف قطاعات الخدمات التى كانت تفتقر إليها دائرة السنبلاوين التى تعد من كبرى دوائر الدقهلية والإعلامى الكبير أحمد همام كبير المذيعين بالإذاعة المصرية شبكة القرآن الكريم منذ عام 87 ومديرا لدارة السنة والسيرة وله العديد

من المؤلفات الدينية وعضوا بالبرلمان منذ عام 2000، مثل البرلمان المصرى من خلال رئاسته للوفد البرلمانى «شباب برلمان حوض البحر المتوسط» 2001 ونائب حالى ممثل لحزب الوفد منذ عام 2015 يحظى النائب أحمد همام بحب وتأييد دائرته وهو ما ترجمه أهالى الدائرة فعلياً بالالتفاف حول «همام» فى لقائه الجماهيرى الحاشد الذى عقد مؤخرا بقرية السمارة مركز تمى الأمديد.

وفى الدائرة الثامنة ومقرها ميت غمر وتضم «مركز وقسم ميت غمر» ينافس الوفد بمرشحه ونائبه اللواء بدوى عبداللطيف بدوى فى جولة الاعادة أمام 3 مرشحين لحصد مقعدين.

ويخوض اللواء بدوى عبداللطيف هلال بدوى «فردى» عن دائرة ميت غمر رمز «النخلة» الجولة الثانية بعد أن حصد أعلى أصوات بالدائرة فى جولة الانتخابات الأولى بحصوله على 32 ألفاً و488 صوتاً أمام مرتضى منصور و30 مرشحاً آخر ويواجه اللواء بدوى حرباً شرسة ووسط مواجهة شائعات يطلقها آخرون.

ويعتمد اللواء بدوى بدوى، مرشح الوفد، على حب وتأييد دائرته الجارف وما قدمه من خدمات منذ أن مثل الدائرة على مدى دورتين متتاليتين ممثلاً لحزب الوفد.

و«بدوى» مرشح الوفد لواء سابق بالشرطة وحاصل على ماجستير فى القانون ودبلوم فى الشريعة الإسلامية والقانون العام وله بصمة خدمية متميزة بمختلف ربوع الدائرة فى شتى القطاعات الخدمية لوقوفه على هموم واحتياجات المواطنين أولاً بأول من خلال تواجده الدائم بينهم.