رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبد العليم داود لأهالى «دسوق-فوه-مطوبس» : لن أخذلكم وأستمد قوتى من أصواتكم الشريفة وإرادتكم الحرة

بوابة الوفد الإلكترونية

شارك فى حفل تكريم أستاذه عرفانًا وتقديراً له

 

واصل الكاتب الصحفى محمد عبد العليم داود، مرشح حزب الوفد بدائرة «دسوق-فوه-مطوبس» بمحافظة كفر الشيخ «رمز النخلة رقم 6»، جولاته الانتخابية استعداداً لجولة الإعادة المقرر لها يوما 7و8 ديسمبر المقبل داخل البلاد.

والتقى عبد العليم داود خلال الأيام الماضية مؤيديه وأنصاره فى أنحاء الدائرة، حيث زار العديد من قرى دسوق وفوه ومطوبس لتقديم الشكر للمواطنين الذين منحوه أصواتهم خلال الجولة الأولى من الانتخابات، ومؤكداً على تبنى قضايا المواطنين حال فوزه والحصول على ثقتهم فى الجولة الثانية.

وزار عبد العليم داود المسجد الإبراهيمى بمدينة دسوق، حيث التقى المئات من أبناء المدينة، وحرص على الاستماع إلى قضاياهم ،كذلك الاطلاع على المشروعات المتعثرة، وضعف الخدمات المقدمة فى بعض الأحياء.

وأكد داود خلال اجتماعاته والجولات الانتخابية على تبنى كافة القضايا الجماهيرية، مشيراً إلى جهوده البرلمانية السابقة فى إنشاء العديد من المشروعات الخدمية الخاصة بالتعليم ومياه الشرب والصرف الصحى وتثبيت العمالة المؤقتة والحفاظ على حقوق المتعاقدين مع الجهات الحكومية، كذلك تقديم الخدمات الشخصية والحالات الصحية للمواطنين.

وتطرق داود خلال اللقاءات إلى دوره البرلمانى والرقابى السابق فى الهجوم على الوزراء والحكومات التى سبقت ثورة 25 يناير 2011 بسبب تصدير الغاز لإسرائيل، وسرقة ونهب أراضى الدولة، والتحذير من سيطرة جمال مبارك على الحكم والتوريث والتمديد، وفساد حكومات الحزب الوطنى التى تسببت فى قيام الثورة.

وقال داود «لو أن حكومات مبارك استمعت لما حذرنا منه ما قامت ثورة يناير، ومن غير المقبول أن نخرج من ثورة إلى أخرى وهو أمر يضر بمستقبل وأمن البلاد، لكن على الحكومات أن تضع المواطن البسيط واحتياجاته أمام أعينها، وتحقيق العدل والمساواة وتوفير الاحتياجات الأساسية لتوفير حياة كريمة

للمواطنين وأن تتبنى فقه الأولويات فى برنامجها».

واستكمل داود «المواطن المصرى هو السيد وهو صاحب الإرادة الحرة ولن أخذل الذين منحونى ثقتهم، ولن أوافق على أى قانون يحمل الظلم أو المتاعب للمواطنين، وأستمد قوتى من أصوات الأحرار والشرفاء فى دسوق وفوه ومطوبس، وسأكون صوتاً معبراً عن آمالهم وآلامهم».

وشارك محمد عبد العليم داود فى حفل تكريم أستاذه المربى الفاضل مدحت أبو زور فى قرية كفر مجر بمركز دسوق، حيث كان أستاذا له فى مدرسة قرية الداويدة، ليقدم داود هدية لأستاذه هى «القرآن الكريم» تقديراً له، ومقدماً الشكر له على كونه أحد أساتذته الذين تربى على أيديهم، وذلك وسط حضور لفيف من الشباب خلال مباراة نهائى دورة كرة قدم بين قرى خط الساحل بدسوق.

وكثفت لجان الوفد بمراكز دسوق وفوه ومطوبس نشاطها خلال الأيام الماضية استعداداً لخوض الجولة الثانية من الانتخابات، حيث حرص قيادات الوفد على التواجد بمقرات الحزب طوال اليوم لاستقبال أنصار ومؤيدى عبد العليم داود، والاستماع إلى مشاكلهم ورؤيتهم لحل المشكلات التى تعانى منها القرى، كذلك استقبال بعض الحالات من أصحاب المشكلات الشخصية والعمل على حلها.