رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طابور من المواطنين في انتخابات مجلس النواب بالمطرية

الانتخابات في المطرية
الانتخابات في المطرية

 شهدت منطقة المطرية طابورًا من المواطنين الراغبين في المشاركة بانتخابات المرحلة الثانية على مقاعد مجلس النواب، اليوم الأحد، حيث زاد أعداد الناخبين في مدرسة العقاد القريبة من ميدان المطرية.

 قام المنظمون التابعون لوزارة الشباب والرياضة بتنظيم وقوف المواطنين بترك مسافة متر على الأقل بين كل منهم، ما أدى لتدشين طابور طويل من الناخبين.

 وانطلقت عملية التصويت من انتخابات مجلس النواب بمحافظات المرحلة الثانية بداخل مصر أمس السبت، وتستمر اليوم الأحد 7 و8 نوفمبر 2020، وفى حالة الإعادة لهذه المرحلة تجرى الانتخابات أيام 5 و6 و7 ديسمبر فى الخارج، ويومى 7 و8 ديسمبر فى الداخل.

 وتجرى انتخابات المرحلة الثانية فى 13 محافظة هى: القاهرة، القليوبية، المنوفية، الدقهلية، الغربية، كفر الشيخ، الشرقية، دمياط، بورسعيد، الإسماعيلية، السويس، شمال سيناء، جنوب

سيناء.

 محافظة القاهرة تضم 19 دائرة انتخابية مخصص لها 62 مقعدًا بالبرلمان، 31 مقعدًا بالنظام الفردى يتنافس عليها 433 مرشحًا و31 مقعدًا بنظام القوائم.

 كما أعلن المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة أعدت الاستعدادات كافة اللازمة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، التي تجري في 9468 لجنة فرعية بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.

 وأضاف رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة انتهت من استعداداتها النهائية والتجهيزات الفنية والدعم اللوجستي كافة لإتمام عملية التصويت بالمرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب.