عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عابد عامر يعاهد الشباب واهالى مركز أجا بتحقيق مطالبهم

بوابة الوفد الإلكترونية

لاقت اللقاءات التى عقدها مرشح الوفد على المقعد الفردى بدائرة أجا الكابتن عابد عامر، بمختلف قرى الدائرة ترحيبا شعبيا كبيرا.

استعرض مرشح الوفد برنامجه الإنتخابى إلى، والذى توجه به إلى هموم ومشاكل قرى ومدينة أجا، واستمع إلى إطروحات ومشاكل الشباب.

 

وعاهد مرشح الوفد مواطنى الدائرة فى اللقاءات التى التقى خلاها بعد كبير من الشباب ومواطنى القرى، السعى والعمل على حل كافة مشاكلهم والنهوض بالدائرة ووضعها على الخريطة التنموية للمحافظة.

 

ويخوض عابد فؤاد محمد عامر وشهرته "كابتن  عابد عامر" 43 سنة، مرشح حزب الوفد، "فردى" عن الدائرة التاسعة مقرها (أجا) وتضم مركز " أجا" تمثل الدائره بمقعدين.

وينافس حزب الوفد على المقعد الفردى أمام  (29) مرشحا بهذه الدائرة ( أجا )حصل عابد عامر مرشح حزب الوفد فردى على رقم  (14  ) ورمزه الإنتخابى "النخلة".

 

والكابتن عابد عامر عضو اللجنة الرياضية بحزب الوفد، أحد خبراء المجال الرياضى، وكان حارسا للمرمى بالعديد من الأندية العربية والنادى الأهلى، وعمل محللا رياضيا بالعديد من القنوات الفضائية.

 

ومن جانبه قال عابد " مشاكل الناس من أهم الأولويات التى أضعها فى مقدمة اهتمامى، وقررت خوض انتخابات البرلمان للعمل على تحقيق مطالبهم، من خلال عضويتى بالنواب بجانب دورى الرقابى والتشريعى، وكذلك تطوير النهوض بمقومات وأركان المنظومة التعليمية التى تعد الركيزة الأولى لتطور المجتمع والنهوض بالمنشأت الرياضية للإستفادة منها فى الاستغلال الأمثل لطاقة الشباب، وقدراتهم".

 

وأضاف مرشح الوفد "تعد دائرة أجا مجتمعا زراعيا وتجاريا فى المقام الأول، وهو ما يتتطلب منى العمل على تنمية هذا المركز المتميز زراعيا والعمل على نشر المشروعات الصغيرة التى تساهم، فى تحقيق التنمية المطلوبة وتساهم فى تحسين مستوى دخل الأسر، وتوفير العديد

من فرص العمل للشباب وكافة أفراد الأسرة على حد سواء".

 

واستعرض عابد عامر  مرشح الوفد "فردى" رمز النخلة، عن دائرة أجا برنامجه الإنتخابى الذى يرتكز على عدة محاور أهمها القيام بدور رقابى وتشريعى بشكلا

حقيقى وفعال، السعى للقضاء على الفساد بكافة أشكاله القضاء على المحسوبية والوساطة، المشاركة فى إقرار خطة وموازنة المحافظة والسعى لحصول الدقهلية بالخطة الإستثمارية بما يتناسب مع مكانتها ومتطلباتها، إضافة إلى العمل على حل المشكلات التى تواجه أبناء الدائرة بالسعى إلى تحسين، وتطوير  مستوى الخدمات الإجتماعية ورفع مستوى الأداء والخدمة بالمنشأت الصحية التى يعانى العديد منها الأهمال بقرى المركز والمدينة بزيادة الطاقة الاستعابية بوحدات الرعاية المركزة ودعم المنشاّت الصحية المؤهلة بحضانات أطفال.

 

وكان مرشح الوفد قد أكد حرصه على التواصل الدائم والمباشر مع أبناء دائرته للوقف أولا بأ ول على متطالباتهم وما تفتقر إليه، الدائرة من خدمات معتبرا أن تواصله الدائم مع المواطنين أهم ركائز نجاح العضو النيابى ومكمالا لدوره التشريعى ويسعى عابد للنهوض بالقطاع التعليمى من خلال المطالبه بتحسين وتطوير كافة  المنشات التعليميه بأنحاء  الدائرة وإنهاء مشكلة الكثافة الطلابيه  بالفصول الدراسيه  المزمنه والمستمرة إلى الأن.

 

وشدد عابد عامر على دور الشباب بالمجتمع واهمية الاستفاده بأطروحات هذه الفئه الهامه فى تشكيل وبناء المستقبل  واستيعاب طاقتهم  والأهتمام بهم رياضيا وعلميا وتوفيركافة  السبل لتحقيق ذلك.

وناشد مرشح الوفد عابد عامر المواطنين بضرورة التمسك بحقهم فى إختيار من يمثلهم و القيام  بدور أيجابى بالإدلاء بأصواتهم فى الإنتخابات النيابية.