رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى الزرقا بالشرقية يؤيدون هويدا غانم مرشحة الوفد

بوابة الوفد الإلكترونية

 استقبل أهالى مركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط «هويدا غانم» مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر بمحافظة الشرقية عن حزب الوفد، بالطبل والمزمار والورود معلنين تأييدهم ودعمهم «للقائمة الوطنية من أجل مصر» رقم 1 رمز «كليوباترا» خلال الانتخابات البرلمانية القادمة المقرر إجراؤها أيام 7 و 8 نوفمبر المقبل.

 أكد الأهالى أن «هويدا غانم» مرشحة «القائمة الوطنية» ولدت وعاشت بمركز ومدينة «الزرقا» قبل انتقالها للإقامة بمحافظة الشرقية وأنها تنتمى لعائلة «طعيمة» العريقة المليئة بالقيادات وأعضاء مجلس الشعب ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الدكتور «رفعت المحجوب» والنائب «يوسف رخا» لذلك كان هناك إصرار منا على توجيه الدعوة لها لزيارة «الزرقا».

 وخلال اللقاء الجماهيرى الذى نظمه أهالى «الزرقا» لدعم مرشحى «القائمة الوطنية من أجل مصر» بحضور الدكتورة «هناء فاروق» مرشحة «القائمة الوطنية» بمحافظة دمياط والعديد من قيادات مركز الزرقا منهم اللواء «على القطا»، أعربت «هويدا غانم» عن خالص شكرها وتقديرها لأهالى مركز ومدينة الزرقا على حفاوة الاستقبال، مؤكدة أن ترشحها فى هذه الانتخابات بمثابة تكليف وليس تشريفًا لخدمة الوطن والشعب المصرى العظيم.

 وأضافت «هويدا غانم» أن برنامجها الانتخابي، يتضمن قطاعات مهمة منها «التعليم، والصحة، وتمكين المرأة، ودعم الشباب»، موجهة الشكر إلى الرئيس «عبدالفتاح السيسي» رئيس

الجمهورية، لدعمه المرأة فى الوصول إلى البرلمان، موضحة للحضور أن القائمة الوطنية هى اصطفاف وطنى من 12 حزباً سياسياً، بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للوقوف خلف الدولة المصرية والرئيس فى وجه جماعات الشر فى الخارج والداخل.

 وقامت «هويدا غانم» بشرح طريقة الانتخاب الصحيحة خلال يومى الاقتراع، مشيرة إلى أن هذه الزيارة لمدينة «الزرقا» تأتى استجابة لمحبيها من أهالى الزرقا الكرام وتأتى ضمن الجولات الميدانية التى تقوم بها فى محافظة الشرقية ومختلف المحافظات التى تشملها القائمة للاستماع إلى احتياجات ومطالب المواطنين والعمل على تنفيذها والاستجابة لها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 وفى الختام قامت «هويدا غانم» بجولة ميدانية بمدينة «الزرقا» بصحبة الدكتورة «هناء فاروق» للتعرف على مطالب الأهالى الخدمية ودعوتهم لانتخاب القائمة الوطنية رقم 1 رمز «كليوباترا» وسط قبول وحفاوة بالغة من قبل الأهالى.