رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

سيد عيد .. أسعى لخلق فرص عمل لشباب الخريجين

الطريق إلى البرلمان

الثلاثاء, 27 أكتوبر 2020 15:28
سيد عيد .. أسعى لخلق فرص عمل لشباب الخريجينمرشح الوفد خلال لقائه مع أهالي الدائرة

كتب - محمد غنيم

أكد سيد عيد مرشح حزب الوفد، بدائرة حدائق القبة، على أن برنامجه الانتخابي يحمل العديد من الأفكار و الرؤى التي تهدف إلى خدمة أهالى الدائرة ويأتي على رأسها شباب الخريجين و العمالة الغير منتظمة  أسعى إلى توفير دعم شهرى إليهم فى حال عدم توفر عمل لهم من خلال تسهيل قروض ميسرة.

 

فهم شريحة هامة جدًا لا يمكن أن نغفلها و سأعمل جاهدًا على توفير مظلة دعم تأمين إجتماعي يليق بهم

خاصة العمالة الغير منتظمة و أصحاب المهن و الحرف و شباب الخريجين الفئات التي ليس لها أي نقابات تعبر عنهم ، وقد سبقتنا الدولة في تقديم دعم لهم في جائحة كورونا مبلغ وقدره 500 جنيه المقدمة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 

ولكن من الممكن أن نقوم بتطوير الفكرة عن طريق مختصين بشكل آخر داخل دائرتي المتواضعة وأكون داعمًا

للجهات المعنية من خلال لجنة الـ100  عن طريق أعضاء من الشباب والخبرات داخل كل شياخة بحدائق القبة يكونون مفوضين من نائب مجلس النواب بجزء من سلطاته حتى نقضى على فكرة المركزية وتسهيل الأمور.

فيما يخوض مرشح الوفد سيد عيد الماراثون الانتخابي عن دائرة حدائق القبة محافظة القاهرة رمز النخلة بالمرحلة الثانية و التي  تجرى أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى فى الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر، وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.