رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استقبال حافل لـ "هوايدا غانم" مرشحة "القائمة الوطنية" بالشرقية من أهالي "الزرقا"

جانب على هامش اللقاء
جانب على هامش اللقاء

أستقبل أهالي مركز ومدينة الزرقا بمحافظة دمياط "هويدا غانم" مرشحة القائمة الوطنية من أجل مصر بمحافظة الشرقية عن حزب الوفد، بالطبل والمزمار والورود معلنيين تأييدهم ودعمهم "للقائمة الوطنية من أجل مصر" رقم 1 رمز "كليوباترا" خلال الأنتخابات البرلمانية القادمة المقرر إجراؤها أيام 7 و 8 نوفمبر المقبل.

 

أكد الأهالي أن "هويدا غانم" مرشحة "القائمة الوطنية" ولدت وعاشت بمركز ومدينة "الزرقا" قبل إنتقالها للإقامة بمحافظة الشرقية وإنها تنتمي لعائلة "طعيمة" العريقة المليئة بالقيادات وأعضاء مجلس الشعب ومنهم علي سبيل المثال لا الحصر الدكتور "رفعت المحجوب" والنائب "يوسف رخا" لذلك كان هناك إصراراً منا علي توجية الدعوة لها لزيارة "الزرقا".

 

وخلال اللقاء الجماهيري الذي نظمه أهالي "الزرقا" لدعم مرشحي "القائمة الوطنية من أجل مصر" بحضور الدكتورة "هناء فاروق" مرشحة "القائمة الوطنية" بمحافظة دمياط ووالعديد من قيادات مركز الزرقا" منهم اللواء "علي القطا"، أعربت "هويدا غانم" عن خالص شكرها وتقديرها لأهالي مركز ومدينة الزرقا علي حفاوة الاستقبال، مؤكدة أن ترشحها في هذه الانتخابات بمثابة تكليف وليس تشريف لخدمة الوطن والشعب المصري العظيم.

 

وأضافت "هويدا غانم" إن برنامجها الانتخابي، يتضمن قطاعات هامة منها "التعليم، والصحة، وتمكين المرأة، ودعم الشباب"، موجهة الشكر إلى الرئيس "عبدالفتاح السيسي" رئيس

الجمهورية، لدعمه للمرأة في الوصول إلى البرلمان موضحة للحضور أن القائمة الوطنية هي أصطفاف وطني من 12 حزباً سياسياً بالإضافة لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين للوقوف خلف الدولة المصرية والرئيس في وجه جماعات الشر في الخارج والداخل.

 

وقامت "هويدا غانم " بشرح طريقة الإنتخاب الصحيحة خلال يومي الإقتراع، مشيرة إلي أن هذه الزيارة لمدينة "الزرقا" تأتي استجابة لمحبيها من أهالي الزرقا الكرام وتأتي ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها في محافظة الشرقية ومختلف المحافظات التي تشملها القائمة للإستماع إلى احتياجات ومطالب المواطنين والعمل على تنفيذها والإستجابة لها بالتنسيق مع الأجهزة المعنية.

 

وفي الختام قامت"هويدا غانم" بجولة ميدانية بمدينة "الزرقا" بصحبة الدكتورة "هناء فاروق" للتعرف على مطالب الأهالي الخدمية ودعوتهم لإنتخاب القائمة الوطنية رقم 1 رمز "كليوباترا" وسط قبول وحفاوة بالغة من قبل الأهالى.