عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور.. مرشح الوفد بالمرج المستشار النائب عيد هيكل يواصل جولاته الانتخابية

بوابة الوفد الإلكترونية

يواصل المستشار عيد هيكل عضو مجلس النواب، جولاته الانتخابية داخل حى المرج، استعداداً لخوض الانتخابات البرلمانية 2020 والمقرر أجراؤها في القاهرة يومي 7و8 من نوفمبر المقبل ضمن المرحلة الثانية.
وشملت لقاءات "هيكل" المرشح على المقعد الفردي رقم 2 رمز النخلة، العديد من المناطق منها "بركة الحاج وكفر الشرفا وكفر أبوصير وعزبة النخل ومنطقة العصارة والمهاجرين وكفر الباشا والمرج"، إلى جانب مناطق محمد نجيب والفلاحة وشوارع الحى دون استثناء.
وإلتقى "هيكل" خلال جولاته الانتخابية العديد من العائلات والأهالي الذين يدعمون مسيرته النيابية واستمراره لفصل تشريعي جديد في خدمة أهالي الدائرة لما قدم من إنجازات لأهالي الحى خلال الفصل التشريعي الحالي.
ويحظى المستشار "عيد هيكل" المرشح عن حزب الرفد

العريق، بشعبية كبيرة بين أهالى المرج، حيث يطلقون عليه لقب "عميد النواب"، نظراً لقدراته النيابية والتشريعية والرقابية وتفانيه في خدمة أهالى المرج.
يذكر أن المستشار عيد هيكل عضو مجلس النواب عن دائرة المرج من أبرز رجال القانون في مصر وله العديد من الدراسات القانونية وشغل العديد من المناصب التنفيذية كما ساهم في العديد من التشريعات التي تخدم الشارع المصري إلى جانب انجازاته في العديد من المشروعات الخدمية على مستوى الدائرة.