رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو هشيمة: سنعمل على تنفيذ برنامج التنمية الاقتصادية للقيادة السياسية

 النائب أحمد أبو
النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ

أكد النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ أنه سيعمل وأعضاء المجلس، على تنفيذ البرنامج الاقتصادي للقيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة القطاعات والمناطق.

وقال عضو مجلس الشيوخ، ، إن برنامج الرئيس السيسي يهدف تحقيق التنمية من أجل المواطن وسنعمل من أجل تحقيق ذلك في القطاعات كافة.

وأضاف أبو هشيمة أن الدولة تعمل على تحقيق طفرة اقتصادية حقيقية وهذا ما حدث خلال الفترة السابقة ومنذ الـ 7 سنوات الأخيرة، مؤكدا أنه كعضو في الشيوخ سيعمل مع مؤسسات الدولة للوصول لهذا الهدف.

ولفت إلى أنه لديه استراتيجية كبيرة في قطاع الصناعة، سيتم قريبا افتتاح العديد من المشروعات بجانب مشروعات الدولة للعمل على إتاحة فرص عمل تحقق المزيد من التنمية المنشودة.

ونوه إلى أن تنمية الصعيد ستكون ضمن أولويات العمل الاقتصادي والخدمي خلال الفترة المقبلة، مؤكدا أنه دائما وأبدا سيكون معاونا للحكومة والدولة لتحقيق هدفنا جميعا هو

تحقيق الأمن والاستقرار والذي يبدأ من التنمية.

وأشار إلى أن هناك أولويات خلال الفترة المقبلة وهي تحقيق نمو اقتصادي يفوق النمو السكاني، مؤكدا أن هناك أزمة حالية وهي الزيادة السكانية والأمية.

وأوضح أنه سيعمل خلال المرحلة المقبلة على معالجة ومكافحة الزيادة السكانية والأمية باعتبار أن تحقيق الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب تبدأ من معالجة الأزمة السكانية والأمية.

وحول التعيينات الأخيرة في مجلس الشيوخ من قبل الرئيس السيسي، أكد أبو هشيمة أن التعيينات الأخيرة أكدت حرص الرئيس السيسي على تحقيق التوازن الحزبي والسياسي والاجتماعي، منوها إلى أن هذه التعيينات نموذجا يحتذى به في العمل البرلماني.