رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحيا الوفد وتحيا مني.. أهالي قته النوبية يستقبلون مرشحة الوفد

تحيا الوفد وتحيا مني.. أهالي قته النوبية يستقبلون مرشحة  الوفد
كتبت راندا خالد

"تحيا الوفد وتحيا مني"... هكذا أستقبل أهالي قرية قته النوبية، مرشحة الوفد عن دائرة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان رمز النخلة رقم 6، بترحاب كبير وحب، مؤكدين دعمهم الكامل لها.


نظم أهالي قرية قته النوبية، مسيرة اطفال يحملون سعف النخلة وعلم الوفد، وصور للمرشحة، بالإضافة الي الهتافات التي تعلو في سما القرية، مضمونها " تحيا الوفد، وتحيا مني خليل، وتحيا المرأة"، يعبرون عن حبهم للمرشحة ودعمهم الكامل للمراة الوحيدة داخل القرية.


ورافقها في الجولة الشيخ طه شاهين، رئيس لجنة الوفد بنصر النوبة، مبارك فخري عضو الحزب ولفيف من اعمدة ومشايخ القري النوبية. 

وسط أجواء مليئة بالحب والفرحة والسرور، استقبل اهالي القرية المرشحة الوحيدة وسط 12مرشح من الرجال، مؤكدين دعمهم الكامل لها، خاصة ان المجلس الماضي كانت

تضم سيدة واحدة وسط ٩ آخرين من الرجال علي مستوي المحافظة، وتلك السيدة اثبت جدارتها ان المراة قادرة علي العمل، ونالت فرح كبيرة، مما جعل الجميع يغير نظرته اتجاة المرأة، لذلك سوف يدعمون مرشحة الوفد. 

و قامت مني خليل مرشحة الوفد لمجلس النواب 2020، عن دائرة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان، رمز النخلة رقم 6، بجولة ميدانية داخل قري قرشا وعلاقي وقورته النوبية.

خرجت مسيرة من القري النوبية، مساء اليوم، لدعم مني خليل مرشحة الوفد لمجلس النواب 2020، عن دائرة نصر النوبة التابعة لمحافظة أسوان، رمز النخلة رقم 6.


وتضمن المسيرة 10سيارات من بينهم كبوت والميكروباص وآخرين،

يطوفون طريق نصر النوبة، لدعم وتاييد المرشحة الوحيدة وسط 12مرشح من الرجال، يحملون ميكروفون وسماعات مكبرة تتضمن بعض الاغاني الوطنية والنوبية.

وامتطي شباب النوبة علم حزب الوفد وفروع من النخلة، التي تعبر عن رمز المرشحة، ونظموا مسيرة ترحيب تضم العديد من الفئات الرجال والسيدات. 


وتتنافس خليل، مع أثنى عشر رجل وتعد المرأة الوحيدة مما لقبها بـ"المرأة الحديدية" ، وتعد وسط منافسة الشرسة، وخاصة ان منطقة نصر النوبة يرفع من شأن الرجال ولا يشجع السيدات في الخوض لتلك المرحلة. 

ورغم شراسة المنافسة إلا انها قررت استكمال تلك المعركة وعلي يقين تغيير المعتقدات داخل تلك المنطقة التي تعد واحدة منهم، وابنتهم لذلك تؤمن في إرسال أصواتهم ومعاناتهم للجهات المعنية.


ويتنوع المرشحون بين نائب حالي، و آخرون جدد وبينهم اشخاص خاضوا انتخابات ماضية، وتعتبر القبلية والعائلات هي التي تحكم تلك الدائرة. 


وتفتد مركز نصر النوبة الذي يضم أكثر من 40قرية، الخدمات الأساسية والبنية التحتية، خاصة مشاكل الصرف الصحي والطرق والصحة وغيرها.