عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سيلمان وهدان : الرئيس السيسي أدي الكثير لمصر في مجال الإصلاح الاقتصادي

سيلمان وهدان
سيلمان وهدان

طالب النائب الوفدي سيلمان وهدان وكيل مجلس النواب، وزير التنمية المحلية، بإعطاء تسهيلات للمحافظين للتدخل لإنهاء المشكلات الخاصة بقانون التصالح وقوانين التنمية الصناعية، ورد الدكتور علي عبد العال بان الرئيس السيسي اعطي محفزات غير مسبوقة في مجال التنمية الصناعية بإقرار عدد من التسهيلات والدعم للمنشأت الصناعية ، وهناك تنمية لم يسيق لها مثيل .

 

ورد النائب سيلمان وهدان ، في كلمتة اليوم بالجلسه العامة أن الرئيس عبد الفتاح السيسي أدى الكثير لمصر في مجال الإصلاح الاقتصادي، وله بصماته الواضحه في التنميه الشامله في البلاد ، وادي لمصر الكثير والقاصي والداني يعلم ذلك واطالب الحكومه بالتحرك لرفع المعاناه عن المواطنين .

 

وأضاف وهدان ، أن البرلمان أقر قانون التصالح علي البناء وتم اثارة  هذه المشكله في المجلس ونحن عملنا القانون علشان نخفف علي الناس ولكن  اللائحه التنفيذيه و تشكيل لجنة التسعير لاختلاف التسعير وعدم الاستقرار مبدا معين في هذا الشأن.

 

وطالب وهدان بالنظر الي البعد الاجتماعي والبعد الزمني للتخفيف عن الاهالي خاصة في عدد من المحافظات ومنها بورسعيد التى يعاني منها الاهالي بسبب المغالاه في تسعير سعر المتر في قانون التصالح .