رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب سليمان العميرى: الدولة عازمة على مواصلة البناء والتنمية

النائب سليمان العميرى،
النائب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح

قال النائب سليمان العميرى، عضو مجلس النواب بمحافظة مطروح، إن المصريين جميعهم يقفون صفًّا واحدًا خلف القيادة السياسية فى حربها على الإرهاب، وأنهم عازمون على استكمال سلسلة الإنجازات التى بدأتها الدولة خلال الخمس سنوات السابقة.

 

وأوضح العميرى، خلال مشاركته فى الاحتفال بالعيد القومى تخليدًا لمعركة وادي ماجد تلك المعركة التي انتصر بها أبناء الصحراء الغربية على الإنجليز، والذى يوافق 15 ديسمبر، فى الذكرى 104 لانتصارات أبناء المحافظة، أن مصر بلد الأمن والأمان، وأن منتدى شباب العالم الذى تستضيفه مدينة السلام شرم الشيخ رسالة للعالم بأن مصر آمنة، وأن التنمية والسلام ينطلقان من مصر، وأن مصر هى راعى السلام فى المنطقة.

 

وأشار العميرى، إلى أن منتدى شباب العالم يؤكد أن القيادة السياسية

عازمة على مزيد من تمكين الشباب على أرض الواقع، وأن الحوار معهم والاستماع إليهم بداية حقيقية لصنع مستقبل مشرق، وهذا ما بدأته الدولة منذ السنوات السابقة.

 

الجدير بالذكر أن أبناء مطروح، طالبوا بتغيير موعد الاحتفال بالعيد القومى للمحافظة، من يوم 24 أغسطس إلى 15 ديسمبر من كل عام، ليواكب الذكرى الحقيقية لمعركة وادى ماجد بين أبناء قبائل مطروح وقوات الاحتلال الإنجليزى عام 1915 بمشاركة صالح حرب قائد الجيش المصرى بالصحراء الغربية فى ذلك الوقت.