رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طلب إحاطة للحكومة بشأن وقف المنطقة الترفيهية بمدينة الإنتاج الإعلامي

النائب هشام والي
النائب هشام والي

 تقدم النائب هشام والي، عضو مجلس النواب، بطلب إحاطة لرئيس مجلس الوزراء، بشأن وقف مدينة الإنتاج الإعلامي للمنطقة الترفيهية "ماجيك لاند".

 قال النائب، إن مدينة الإنتاج الإعلامي، أوقفت المنطقة الترفيهية "ماجيك لاند"، منذ فترة طويلة، من دون أسباب واضحة، بما أثر على العوائد المادية التي كانت تدرها المنطقة.

 ولفت إلى أن الشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامي، وقعت عقدًا في 2015، مع مجموعة "أبعاد" العالمية للاستثمار، للمشاركة في مشروع تطوير وتحديث المنطقة الترفيهية "ماجيك لاند"، لتكون على غرار مدن الملاهي العالمية الكبرى، إلا أن المنطقة تم وقفها مرة أخرى.

 أكد أن العقد مع مدينة الإنتاج الإعلامي، تضمن إمكانات تكنولوجية على أعلى مستوى، وقدرات بشرية، ما يعزز ويسهم في نجاح المشروع، وانطلاقه بالصورة المرجوة، التي تضاهي المدن الترفيهية الكبرى في العالم.

 علق والي: "على رغم تأكيد إدارة المدينة وقتها أن الاتفاق نقلة نوعية للمدينة

والشركة المستثمرة، لما لها من اسم كبير وخبرات في هذا المجال، ما قد يضع "الماجيك لاند" على خريطة المدن الترفيهية الكبرى في الشرق الأوسط، إلا أن الأمر توقف، بما يتطلب توضيحًا".

 وطالب باستغلال المنطقة وإمكاناتها في جذب موارد للمدينة، وتقديم خدمات ترفيهية للكبار والصغار زائري المدينة، لافتًا إلى أن التوقف منذ فترة طويلة، سبب صدأ الألعاب وتوقف الموارد التي كانت تُدخلها المنطقة الترفيهية.

 أشار إلى أن إعادة تشغيل المنطقة الترفيهية، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، سيتيح فرصة كبيرة لتحقيق أقصى استفادة من ذلك، إضافة لفعاليات وأنشطة جديدة وتوفير موارد.