عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلمانى وفدي: اليوم نجتمع مع رئيس الوزراء ونواب الأقصر

 النائب الوفدى أحمد
النائب الوفدى أحمد إدريس

قال النائب الوفدى أحمد إدريس، عضو مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وعضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أن نواب المحافظة بالبرلمان سيعقدون اجتماعًا هامًا اليوم مع المهندس مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، على هامش زيارة الأخير لمحافظة الأقصر، بصحبة وزيري الآثار والسياحة، لافتتاح مقبرة آثرية جديدة.

 

وأكد النائب أحمد إدريس، في بيان أصدره اليوم، أنه سينقل لرئيس الوزراء خلال الاجتماع، مطالب أهالي الأقصر، والمشكلات والأزمات التي تعاني منها المحافظة على أرض الواقع، وعلى رأسها أزمة كوبري الكباش، الذي يتسبب في معاناة 200 ألف مواطن يوميًا مابين موظفين وطلاب ومرضى.

 

وتابع عضو الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، على الرغم ما تمتاز به الأقصر من طبيعة سياحية وآثرية إلا أنه نالها الكثير من الأزمات الموروثة، وفي حاجة ماسة إلى

حلول عاجلة لأزماتها، وفي حاجة ملحة لإنشاء مصنع بالمحافظة، لتوفير فرص عمل للشباب الذي يئن من البطالة ووقف الحال، واستكمال مشروعات الصرف الصحي المتوقفة.

 

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وصل إلى الأقصر، اليوم الخميس، لافتتاح مقبرة أثرية بالبر الغربي بمحافظة الأقصر، ويرافقه عدد من الوزراء ومحافظ الأقصر، وكبار المسئولين، وذلك ضمن فعاليات الاحتفال بيوم التراث العالمي. 

كما يتفقد رئيس الوزراء عددًا من المشروعات الخدمية والتنموية، ويعقد اجتماعا مع نواب البرلمان عن المحافظة، والمسئولين التنفيذيين.