رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب الوفدي محمد خليفة يحصل على تخصيص أرض بالمحلة لإقامة أول نموذج للتضامن الاجتماعي

بوابة الوفد الإلكترونية

تحت رعاية حزب الوفد برئاسة المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب، وفى إطار تنفيذ مبادرة "الوفد مع الناس" برعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة، والتي تهدف إلي رفع المعاناة عن المواطنين من خلال عمل تنمية مستدامة والتواصل مع المواطنين.
حصل النائب الوفدي الدكتور محمد خليفة، على موافقة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى لتخصيص أرض بمساحة ١١٥ متر بشارع البحر بمدينة المحلة لإقامة أول نموذج للتضامن الاجتماعى على مستوى الجمهورية يتضمن 6 ادوار ويضم أماكن لصرف المعاشات يدوى والكترونى وجميع الخدمات الاداريه الخاصه بالشئون الاجتماعيه ليخدم مناطق أول وثان وثالث المحلة وذلك لتوفير كافة الخدمات لأصحاب المعاشات والموظفين والطلاب وجميع فئات المجتمع.
وأكد خليفة قيامه بالتنسيق الدائم مع المستشار بهاء الدين ابوشقة رئيس الوفد من أجل تخصيص قطعة الأرض، مشيرا إلى أنه قدم مجهودا كبيرا لإنهاء إجراءات تخصيص الأرض من محافظة الغربية ووزارة التنمية المحلية حتى صدور قرار مجلس الوزراء وكذا مع وزيره التضامن الاجتماعى.
وأضاف النائب الوفدي انه تم طرح المشروع على مقاول للتنفيذ ومن المقرر استلام الموقع الأربعاء القادم بجدول زمنى ٦ أشهر وسيتم التنفيذ من خلال جهاز تعمير الساحل الشمالي التابع للقوات المسلحة.