رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني وفدي: بولاق الدكرور أصبحت مليون نسمة ونحتاج لقسم شرطه ثان

 النائب الوفدي عمرو
النائب الوفدي عمرو أبو اليزيد عضو مجلس النواب- أرشيفية

اكد النائب الوفدي عمرو أبو اليزيد، عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، إن الدائرة تعانى من نقص فى بعض الخدمات وفى مقدماتها الخدمات التعليمية، بمعنى وجود كثافة طلابية داخل الفصول والمدارس مما يجعلنا نقوم بنقل أبناء الدائرة إلى إدارات تعليمية أخرى مثل الدقى أو العجوزة أو حتى كرداسة.

وأضاف أنه تقدم بعدد من الطلبات للمسئولين لحل مشكله زيادة الكثافة السكانية حتي نستطيع خلق جيل قادر علي البناء والتنمية وتحمل المسئولية .

وتابع أبو اليزيد ان بولاق الدكرور كتلة سكانية كبري وأصبح عدد سكانها مليون نسمة، وتحتاج إلى قسم شرطة ثانى وقد حصلنا على موافقة لإنشاء هذا القسم وحتى الآن لم ينفذ هذا القرار.

وشدد أبو اليزيد على أنه أصبح من الضرورى العمل على زيادة معدلات التوعية بمخاطر الزيادة السكانية وكيفية العمل على مواجهة والقضاء على أسبابها من خلال عدد من الإجراءات الواضحة، فى مقدماتها القضاء على الجهل والأمية سواء الأمية التعليمية أو حتى الصحية .

ولفت إلى أبو اليزيد أن قوانين الحماية الاجتماعية علي رأس أولوياته في المرحلة القادمة سواء بمعاشات تكافل وكرامة أو غيره من الأطر والأساليب التى هدفها الحياة الاجتماعية وزيادة مظلة الحماية الاجتماعية.