رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حافظ: خطاب الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدة شامل وكاشف

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد ممدوح حافظ، القيادى بحزب حماة الوطن، أن خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة شامل وكاشف للأزمات التي يعاني منها العالم ومنطقة الشرق الأوسط، كما وضع حلولا وآليات جذرية لمواجهة هذه الأزمات.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الأربعاء،  مؤكدا إن الرئيس السيسي كشف عن جهود مصر في استعادة الهوية الوطنية  والحفاظ على الدول المصرية بعد أن حاولت جماعة الإخوان الإرهابية اختطافها، مشيرا إلى أن مصر نجحت في الحفاظ على وحدة أبناء الوطن رغم الصراعات والنزاعات التي تعج بالمنطقة .

 وأشار حافظ إلى أن الرئيس السيسي كشف عن الازدواجية التي  يتعامل بها المجتمع الدولي في الكثير من القضايا، مشددا على ضرورة إعادة بناء منظومة الأمم المتحدة حتى تستطيع ان تقوم

بدورها بموضوعية  وتحتفظ بمصداقيتها.

وأوضح حافظ أن مصر تقوم بدور كبير في حفظ  السلام حول العالم وترفض التدخل في شئون الدول الأخرى ولديها مبدأ ثابت هو حل النزاعات  بالطرق السلمية ، لافتا إلى أن التجربة المصرية في مكافحة الإرهاب  رائدة خاصة بعد النجاح الباهر التي حققته العملية الشاملة في سيناء.

وأكد القيادي بحزب حماة الوطن أن الإرادة السياسية للدولة المصرية استطاعت الانطلاق نحو بناء دولة تحفظ حقوق جميع المواطنين  والمضي قدما نحو التنمية الشاملة في جميع المجالات.