عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

عبد العظيم: السيسي أعاد لمصر هيبتها على المستويين الإقليمي والعالمي

المهندس مصطفى حسن
المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس حزب الامل والعمل

أكد المهندس مصطفى حسن عبد العظيم رئيس حزب الأمل والعمل، ورئيس جبهة "شارك مصر أهم "، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لنيويورك ومشاركته فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة فى دورتها الـ73، للمرة الخامسة على التوالي تعكس مكانة مصر الإقليمية والدولية ووزنها التاريخى ودورها العظيم فى مكافحة الإرهاب والتصدى لجرائمه.

جاء ذلك في تصريحات له اليوم الأربعاء، مؤكدًا أن الرئيس السيسى استطاع أن يعيد مصر لمكانتها الطبيعية على المستويين الدولى والإقليمى بالإضافة لنجاحاته المستمرة فى مواجهة التحديات والقدرة على مكافحة الإرهاب والقضاء عليه.

وبشأن العديد من لقاءاته على هامش أعمال الجمعية قال عبد العظيم: "هذه فرصة مهمة لتعزيز سبل التعاون بين مصر وهذه الدول، بالإضافة إلى مناقشة العديد من القضايا الإقليمية والدولية وطرح أجندة مصر لحل هذه القضايا وسبل مواجهتها".

وأشار  رئيس حزب الأمل والعمل، إلى أن مصر تلعب دورا محوريا على المستوى الإقليمى والدولى وذلك من خلال جهودها فى محاربة الإرهاب نيابة عن العالم، بالإضافة إلى حرصها على حل القضايا الإقليمية التى تهدد

أمن واستقرار المنطقة، كما أنها دائما ما تتحدث نيابة عن أفريقيا.

وأكد" عبد العظيم" أن حرص الرئيس السيسى على المشاركة فى أعمال القمة يعبر عن عودة مصر إلى مكانتها الريادية بين مصاف الدول، بالإضافة إلى أن المشاركة تفتح المجال لتعزيز حجم الشراكات الإستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة وكذلك بين مصر وكافة دول العالم المشاركة فيها.

وأشار "عبد العظيم" إلى إن استقبال أبناء الجالية المصرية بنيويورك للرئيس عبد الفتاح السيسى فور وصوله إلى مقر إقامته، وحملهم للورود والأعلام ، مع أصوات الأغانى الوطنية والتى زينتها أصوات الزغاريد، أمرًا يلفت الانتباه إلى أن المصريين سواء بالداخل أو الخارج على قلب رجل واحد خلف الرئيس عبدالفتاح السيسى.