رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني يكشف تفاصيل لقاء مدبولى برؤساء الهيئات البرلمانية

 النائب أحمد حلمى
النائب أحمد حلمى الشريف- ارشيفيه

 

كشف النائب أحمد حلمى الشريف، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر بمجلس النواب، أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، على عقد لقاء شهرى مع رؤساء الهيئات البرلمانية وممثلى المستقلين بمجلس النواب ، لبحث القضايا المهمة، التي يعانى منها المواطن والأجندة التشريعية.

جاء ذلك جاء خلال اجتماع لقاء رؤساء الهيئات البرلمانية وممثلى المستقلين، مع رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بناء على دعوته.

وقال الشريف، في تصريح للمحريين البرلمانين، إن اللقاء شهد مناقشة عدد من الملفات المهمة، منها أبرز المشكلات التي يعانى منها المواطن المصرى وفى مقدمتها قضية زيادة الأسعار ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى.

وأضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المؤتمر، أنه تم التأكيد على ضرورة ضبط الأسعار، وفرض رقابة حازمة على  السوق المصرى، ورفع مستوى الكفاءة لمشروعات الصرف والمياه، وكذلك إقامة مصانع

ومشروعات صغيرة وحل مشاكل المستثمرين.

وتابع، أن اللقاء يعد بادرة طيبة من جانب رئيس الوزراء المهندس مصطفى مدبولى، للتواصل الجيد ومد الجسور مع البرلمان، وهو ما ظهر من حرص رئيس الوزراء على دعوة رؤساء الهيئات البرلمانية، لشرح آليات العمل والتنسيق فى الفترة المقبلة، وبحث اليات التواصل  لحل مشاكل الجماهير.

وأضاف أنه تم التأكيد على ضرورة الالتزام بلقاءات النادى السياسى بين النواب والوزراء، وخاصة أعضاء المجموعة الخدمية، للرد الفعال على مطالب النواب المتعلقة بطلبات المواطنين، والالتزام بمواعيد لقاءات الوزراء بالنواب المحددة مسبقًا.