عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

«فودة» يُعلن خوضه الانتخابات التكميلية للبرلمان.. والأهالى بزفتى يهتفون «معاك يا فودة وراك يا فودة»

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب:جهاد عبد المنعم

 

وسط ترحيب وتأييد كبيرين، أعلن الإعلامى محمد فودة، ترشحه للانتخابات البرلمانية التكميلية عن دائرة زفتى؛ استجابة لنداء أبناء زفتى الذين آمنوا بإنجازات كبيرة قدمها فودة، جعلته النائب الفعلى للدائرة منذ أكثر من 20 عاماً.

 

 ونظم أهالى مدينة زفتى، مساء الجمعة، احتفالية حاشدة بأكبر قاعة بزفتى بمدخل المدينة احتفالاً بالعام الهجرى الجديد، وبذكرى يوم عاشوراء، بحضور الكاتب والإعلامى محمد فودة، ابن مدينة زفتى، والآلاف من أبناء مدينة زفتى والقرى التابعة لها، واستقبل الأهالى الإعلامى محمد فودة بالمزمار والطبل البلدى.

ولأنها احتفالية بمناسبة ذكرى عاشوراء، فى مطلع العام الهجرى الجديد، حرص فيها فودة على دعوة الدكتور أحمد الكحلاوى، المنشد الكبير ليكون خير احتفال لهذا اليوم وهذه الليلة، وسط تجاوب وترحيب من جميع الحضور.

وبدأ الكاتب والإعلامى محمد فودة كلامه قائلاً: ما أجمل أن نلتقى على الخير فى ظل أجواء روحانية، فى ذكرى الاحتفال بيوم عاشوراء، الذى يوافق العاشر من شهر محرم، وهو يوم غالٍ وعزيز علينا كمسلمين.

وأضاف: «وأرى الجميع على أرض معشوقتى جمهورية زفتى التى تربيت فيها، وافتخر بها ليس فى مصر فقط ولكن على مستوى العالم العربى كله».

وأضاف: «يعلم الله أن الترحاب والاستقبال المفرح الذى أدخل البهجة لقلبى وزادتنى إصراراً وتحدياً»، قائلاً: «أنا بحب البلد وبعشق ترابها وخادمها».

وعاهد الإعلامى محمد فودة فى رسالة لأهالى زفتى وقراها، أن يكون خادماً ما ظل حياً لبلده ليس طمعاً فى شىء ولكن لخدمة زفتى ورد الجميل لهم، ورد عليه الحضور بالتصفيق وترديد «كلنا معاك يا فودة».

وأكد «فودة»، أنَّ مكتبه مفتوح فى خدمة أهالى زفتى، مطالباً أهالى زفتى بمساندته ودعمه حتى يحقق الإنجازات لزفتى وشعبها، وأنه لن يحقق شيئاً بدون دعمهم، مؤكداً أن زفتى غابت عنها الخدمات، مطالباً إياهم بإعطائه الفرصة لتحقيق الخير لزفتى، وتحقيق ما لم يتحقق طوال الـ50 سنة الماضية. وألهب «فودة» حماس الحضور، ورددوا «معاك يا فودة.. وراك يا فودة».

وأكد أنه يأمل أن تكون

زفتى عروس محافظات مصر، موضحاً أن زفتى لديها موقع على النيل، معلناً عن تبرعه لتطوير كورنيش زفتى ليكون عروساً لمحافظات الدلتا.

وكذلك زف بشرى لأهالى زفتى معلناً عن موافقة وزيرة الثقافة على إنشاء قصر ثقافة زفتى، واعتماد المبلغ المالى له، وتوفير قطعة أرض على مساحة 500 متر لإنشاء قصر الثقافة.

كما أعلن الإعلامى محمد فودة عن موافقة وزير البترول على توصيل الغاز الطبيعى فى مرحلته الثانية فى قبلى وبحرى مركز زفتى.

وأضاف أن مستشفى حميات زفتى سيتم تطويره على أعلى مستوى لخدمة أهالى زفتى، والتدخل لدى وزيرة الصحة لتدبير الاعتمادات اللازمة للتطوير.

واختتم «فودة» كلمته معلناً عزمه انتخابات مجلس النواب التكميلية على مقعد زفتى بعد وفاة النائب الراحل رفعت داغر، طالباً من الله التوفيق ومن أهل بلده الدعم.

وأكد أهالى زفتى، أنَّ إنجازات فودة تتحدث عن نفسها فى كل مكان فى زفتى والقرى المجاورة مستشفيات حديثة بأحدث الأجهزة وتوصيل الغاز الطبيعى وتطوير مراكز الشباب وكثير من الخدمات التى قدمها دون أن يكون نائباً فعلياً، ولكن هذه الإنجازات التى حققها فودة جعلتنا كأهالى زفتى نطالبه بكل إصرار بأن يستكمل المسيرة التى بدأها، ولا بد أن يكون هو نائب زفتى الذى نفخر به لأنه قادر على تحقيق طموحات وآمال زفتى وكلنا وراه نؤيده.