رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عبدالعال يُرسل برقية تهنئة للرئيس السيسي في ذكرى العاشر من رمضان

الدكتور على عبدالعال
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب

كتب - محمود فايد:

بعث الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

قال عبدالعال في البرقية "إنه لمن دواعى سرورى وغبطتى أن أنقل إليكم باسمى واسم نواب شعب مصر العظيم خالص التهنئة القلبية وأزكاها، بمناسبة ذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك، الذى اتخذ فيه بطل الحرب والسلام، الراحل العظيم الرئيس محمد أنور السادات - طيب الله ثراه - قراره بتحرير الأرض من دنس الاحتلال".
وأضاف "إنه ليوم مشهود استطاع رجال قواتنا المسلحة البواسل بصيحة (الله أكبر) أن يحولوا الهزيمة إلى نصر مبين،  وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة، وتساقطت أحجار خط بارليف الحصين كأوراق  الخريف".
وتابع رئيس البرلمان "إننا نحني الجباه إجلالًا وإكبارًا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذى كان انتصارهم فى العاشر  من رمضان، انتصارًا

للشرف والكرامة والثقة بالنفس فى لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلى جثة هامدة".
وأكد عبدالعال قائلًا: "لقد حرصتم يا سيادة الرئيس – منذ تحملكم المسئولية – أن تبقى قواتنا المسلحة،  المحررة للأرض، الحافظة للعرض، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، لتبقى مصر آمنة مستقرة، تنحنى أمامها الجباه إجلالًا وإكبارًا".
وختم البرقية قائلًا: "تحية لشعب مصر صانع الأبطال الذى تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكًا، وتحية لصاحب قرار الحرب، وبطل السلام، المغفور له الرئيس محمد أنور السادات، وتحية لرجال قواتنا المسلحة الذين كتبوا بدمائهم الذكية هذه الملحمة الخالدة".