رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس "دفاع النواب" عن حادث الإسكندرية: مصر مازلت مستهدفة

حادث استهداف الامن
حادث استهداف الامن بالاسكندرية

كتب- محمود فايد:

قال النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، إن حادث الإسكندرية الذى وقع اليوم، يؤكد أن مصر مازالت مستهدفة من قوة كارهة متعددة سواء فى الداخل وإقليميًا وعالميًا.

 

وقال "عامر"، فى تصريحات للمحررين البرلمانين: "هذا الإرهاب يشبه "الخفافيش"، ويتبع أسلوب الجبناء الذين يختفون ثم يعودون لعمل أى "فرقعة" ليثبتوا أنهم موجودين، فضلًا عن أن هؤلاء مجرد "مرتزقة" مأجورين بيتقاضوا الأموال نظير عملياتهم الإرهابية، التى لا تمثل أى قيمة بالنسبة لنا، خصوصًا وأن المصريين يتوقعون مثل هذه الأعمال الخسيسة ونحن مقبلين على الانتخابات الرئاسية.

 

وتابع: الانتخابات تتطلب حشد الناس والوجود فى اللجان، وبالتالى حادث الإسكندرية رسالة تخويف للمواطنين، ولكن المصريين لن يأبهوا بمثل هذه الأفعال الدنيئة، خصوصًا وأن تأمين اللجان سيكون فى الداخل والخارج ونحن مطمئنين على أنفسينا وعلى بلدنا.

 

وقال "عامر"، إن وجود الرئيس عبدالفتاح السيسى، بين رجال العملية سيناء 2018، أعطى شحنة معنوية كبيرة لهم وللشعب

المصري، والتأكيد أن مصر مهما واجهت ستضحى بكل غالى ونفيس، وأن لدينا إرادة قوية للقضاء على الإرهاب.

 

وأكد أن ارتداء الرئيس لـ "الأفرول"، رسالة بأنه على استعداد بأن يقاتل مع رجاله والتضحية فى سبيل بلاده للقضاء على الإرهاب.

 

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى بالداخلية صرح صباح اليوم السبت بأن عبوة ناسفة انفجرت أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته، وأسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.