رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلمانى: أعداء الوطن لن يوقفوا مسيرة مصر نحو البناء

النائب أحمد إسماعيل
النائب أحمد إسماعيل عضولجنة الدفاع والامن القومي

كتب- محمود فايد:

قال أحمد إسماعيل، عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب، إن العمليات الإرهابية التي يلجأ إليها أعداء الوطن، لن تثنينا عن المضي قدما نحو استكمال بناء مصر، مشيرا إلى أن هذه العمليات لن ترهب المصريين وسيشاركون بقوة في الانتخابات الرئاسية المقرر لها الأسبوع الجاري.

وأكد النائب، فى تصريحات للمحررين البرلمانين اليوم السبت، أن أعداء الوطن يحسنون اختيار التوقيت لضرب الأمن القومي المصري، إلا أن قوات الأمن ممثلة في القوات المسلحة والشرطة المدنية، يقفون لهم بالمرصاد، ويبذلون كل ما لديهم من أجل أمن وسلامة هذا الوطن.

وأشاد عضو لجنة الدفاع، بتحركات الحكومة تجاه الحادث سواء بعلاج المصابين أو انتقال النيابة للتحقيق، مشددا على ضرورة تشديد القبضة الأمنية على مداخل ومخارج المحافظات، خصوصا المناطق الحدودية لمنع تسلل الإرهابيين لضرب الاستقرار في البلاد.

يشار إلى أن وزارة الداخلية كشفت

في بيان رسمي اليوم عن  تفاصيل محاولة اغتيال مدير أمن الإسكندرية اللواء مصطفى النمر، أثناء مرور موكبه بشارع المعسكر الروماني.

وصرح مسئول مركز الإعلام الأمني بالوزارة، في بيان، بأنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الروماني بدائرة قسم شرطة سيدي جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته.

وأسفر الانفجار -بحسب بيان المديرية- عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبي الطريق.