عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برلماني: حادث استهداف مدير الأمن سيزيد إصرار مواجهة الإرهاب

حادث استهداف الامن
حادث استهداف الامن بالاسكندرية

ندد النائب أشرف رشاد عثمان نائب رئيس حزب مستقبل وطن ونائب الإسكندرية بالحادث الإرهابي الذى وقع  بمنطقة رشدى بالإسكندرية، والذى أسفر عن استشهاد عدد من المواطنين وإصابة عدد آخر.

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين، لافتًا أن تلك الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن بناء وطننا ولن تثنينا عن النزول والمشاركة فى الإنتخابات الرئاسية بل ستزيد من إصرارنا وعزيمتنا، ونحن جميعا نقدم أرواحنا فداء للوطن.

وأكد رشاد عثمان، أن الإرهاب الأسود يلفظ أنفاسة فى سيناء بعد نجاح العملية سيناء 2018 ومحاصرته، لافتا أن هؤلاء هم قتلة مأجورون لحساب مخابرات دول معادية، وأن ما جرى الْيَوْمَ في حادث الإسكندرية كشف عوراتهم  وأن الضربات الأمنية الاستباقية قضت على أجنداتهم  ومخططاتهم.

ودعا "رشاد عثمان"  جميعا قيادة وشعبا ومؤسسات للأخذ بأسباب الوحدة والاصطفاف لمواجهة هذه

الجماعات المنحرفة وصد الخطر الداهم الذي يستهدف أمن المجتمع وكيان الدولة ويسعى لنشر الفوضى والخراب.

وكان مسئول مركز الإعلام الأمنى قد صرح بأنه صباح اليوم السبت الموافق 24 الجارى انفجرت عبوة ناسفة موضوعة أسفل إحدى السيارات على جانب الطريق بشارع المعسكر الرومانى بدائرة قسم شرطة سيدى جابر بمديرية أمن الإسكندرية أثناء مرور اللواء مدير أمن الإسكندرية مستقلًا سيارته، أسفر ذلك عن استشهاد أحد أفراد الشرطة وإصابة أربعة آخرين، وحدوث تلفيات ببعض السيارات المتوقفة على جانبى الطريق.