رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مطالبات بالاحتشاد أمام صناديق الانتخابات بمؤتمر دعم السيسي بشبرا الخيمة

محافظة القليوبية
محافظة القليوبية

كتب- محمود فايد

 

شهدت منطقة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، مؤتمرا حاشدا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، في انتخابات الرئاسة المنتظر الشهر الجارى، وسط مطالبات بالمشاركة الفعالة في العملية الانتخابية للرد على كل المشككين والمتطرفين، مثلما فعل المصريون بالخارج واحتشدوا أمام الصناديق.

أكد النائب عبد السلام الخضراوي عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني، وصوت المواطن سيكون بمثابة الرصاصة التي يتم إطلاقها على وجه كل إرهابى ومتطرف وتوجيه رساله العالم أجمع بعد بأن مصر صاحبة قرار ولن يسمح لأحد بالعبث بأمنها القومى مهما كانت التحديات.

وشدد الخضراوى، على ضرورة عدم الانسياق وراء الدعوات المغرضة لمقاطعة الانتخابات ، والنزول لصناديق الاقتراع بكثافة ، لحماية المكتسبات التى تحققت خلال الأربع سنوات الماضية فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أننا علينا أن نرد الجميل لجنودنا الأبطال الذين يحمون حدودنا الشرقية والغربية وشهدائنا الأبرار بالنزول إلى مواقع الاقتراع لحماية جنودنا.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن الانتخابات المقبلة ليست انتخابات شخص، ولكنها انتخابات وطن، ومصر تنادي أن يكون الجميع على قلب رجل واحد كما يشير دائما الرئيس، وأن المؤامرة مازالت مستمرة على هذا الوطن لذلك يجب على الشعب المصري الاتحاد، وأن يشارك في الانتخابات الرئاسية بكثافة لأن استقلال القرار الوطني مربوط بوعي الشعب المصري الذي وجب عليه أن يساند الرجل الذي آثر مصلحة الوطن على نفسه.

ومن جانبه طالب اللواء طارق المهدي ، محافظ الإسكندرية الأسبق، الشعب المصري بالنزول والمشاركة في انتخابات الرئاسة المقبلة والتصويت للرئيس عبد الفتاح السيسي راعي الديمقراطية وقائد التنمية الاقتصادية .