عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاء عابد يهنئ "دعم مصر" على افتتاح مقره الجديد بالسويس

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

كتبت- ماجدة صالح:


حضر النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان في البرلمان، افتتاح المقر الجديد لائتلاف دعم مصر في محافظة السويس، برعاية النائب محمد المصري، والنائبة نانسي نصير أعضاء المكتب السياسي للائتلاف.
وتقدم عابد بالتهنئة للمهندس محمد السويدي رئيس ائتلاف دعم مصر، والدكتور مجدي مرشد الأمين العام للائتلاف والمسشتار محمد المصري عضو المكتب السياسي لافتتاح المقر الجديد، والنائبة نانسي نصير نائبة السويس، والنائب أشرف عمارة نائب "الإسماعيلية". 
فيما شارك النائب علاء عابد في مؤتمر الائتلاف لدعم الرئيس السيسي لفترة ثانية، وفي بداية كلمته رحب بالحضور، قائلا "في حرب 67 ماذا فعل أهل السويس مع جنودنا العائدين من الحرب، وقفوا بجانبهم، وكونوا مقاومة شعبية من 6 آلاف بطل، كمان شارون لما جه في 23 أكتوبر 73، أيام الثغرة متخيل أنه سيدخل مدينة ويحتلها، وبدأت المدفعية الثقيلة والمعدات من يوم 23 حتى يوم 24، وسقط الكثير من المصابين والجرحى، ولكن شعب السويس كله أبطال،

هزم شارون وقواته ومعداته وعاد يجر خلفه هزيمة نكراء، ولهذا يجب أن أحيي شعب السويس، كل محافظات مصر تتعلم منهم الوطنية والرجولة والفداء".

 
وأضاف عابد أن شعب السويس قدم الكثير من التضحيات في سبيل الوطن، وجاء اليوم ليعيد فيه الأمجاد بدعم الدولة ومؤسساتها بالوقوف خلف رئيسنا عبدالفتاح السيسي، كما تقدم عابد بالشكر للمرأة المصرية، ووجه لها التحية قائلا "تحية للمرأة المصرية التي ساعدت على قيام الدولة المصرية منذ القدم". 


وطالب عابد، في كلمته، شعب السويس بالخروج بكثافة والمشاركة في الانتخابات والاحتشاد أمام صناديق الانتخابات، لنقول "نعم للسيسي، إحنا معاك يا ريس كمل المسيرة وكمل إنجازات".