رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نواب يدعمون قانون تعويض أسر الشهداء ويؤكدون هذا أقل ما يستحقون

بوابة الوفد الإلكترونية

 

كتب - محمود فايد  

قال ضياء الدين داود، عضو مجلس النواب، إن قانون تعويض أسر الشهداء، استحقاق طال انتظاره، خاصة أنه يناقش الآن ولنا جنود وقادة على الحدود فى سيناء لمواجهة الإرهابيين، وهذا أقل بكثير مما يستحقون.

جاء ذلك فى الجلسة العامة للبرلمان، لمناقشة مشروع قانون تعويض أسر الشهداء، معلنا موافقته على مشروع القانون قائلا:" تعويض أسر الشهداء أقل ما يستحقون من البرلمان ونواب الشعب".

واتفق مع النائب أحمد خليل، عضو مجلس النواب، مؤكدا على أنه دائما ما يظهر النور فى ظل الظلمات التى نتعرض لها،  وموجات الخيانات الحقيقية والهجوم المسلح من جماعات تكفيرية بصورة جديدة فى أرض سيناء، مشيرا إلى  أن  التحديات أكبر وبالتالى تعويض أسر الشهداء أمر واجب علينا وأقل ما يمكن أن يقدم لهم.

ولفت خليل إلى أن الجماعات التكفيرية كانت تسرق محل  دهب للصرف على عملياتهم الإجرامية، ولكن الآن أصبحنا أمام حرب حقيقيه بأموال باهظة، مشيرا إلى أن الكل يتحدث  عن التضحيات  ولكن هناك من يضحى للوطن ومن يضحى بالوطن، متابعا:" نوافق على القانون  بشكل كامل  وأقل شيئ أن نقدمه

لهم".

ووافق اللواء سلامه الجوهرى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى علي قانون تعويضات اسر الشهداء والمصابين ، مؤكدا أن مصر طول عمرها حاضنة لابنائها ، ومهما قدمنا للشهداء لن نستطيع إعطائهم حقوقهم .

وطالب وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى كلمتة بالجلسة العامه اليوم ،  بضرور الإهتمام بأسر الشهداء الذين إستشهدوا فى قوات حفظ السلام قائلا : لازم الإهتمام بأسر الشهداء ، لافتا أن المدنين مستعدون يضحوا بأرواحهم  من أجل وطنهم ، مشددا على ضرورة رعاية لأسر الشهداء.

اعلن النائب كمال عامر رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى موافقته على قانون تعويضات اسر الشهداء والمصابين   مؤكدا ان  القانون يخدم  ابناء القوات المسلحة والشرطة المدنية  وهما ابناء الشعب المصرى   المعطاء دائما  .