رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس دفاع النواب: عمليات قوات إنفاذ القانون مستمرة لحين القضاء على الإرهاب

مجلس النواب - ارشيفية
مجلس النواب - ارشيفية

كتب- ناصر فياض:

أعلن رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء كمال عامر ، أن اللجنة بكامل أعضائها يقفون خلف الدولة وقيادتها في الحرب ضد الإرهاب.

 

   وأضاف عامر –في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم- أن العمليات التي تقوم بها قوات إنفاذ القانون حاليا بمثابة حرب شاملة تساهم فيها الأفرع الرئيسة بالقوات المسلحة بمساندة قوات الشرطة المدنية، بهدف القضاء على ما تبقى من إرهاب، مشيرا إلى أن هذه العمليات هي امتداد لعمليات حق الشهيد الأولى والثانية والثالثة والرابعة، ورسالة رادعة لكل من تسول له نفسه محاولة التعدي أو تهديد الأمن القومي المصري أو مصالح مصر.

 

   وتابع عامر أن العمليات التي تقوم بها قوات إنفاذ القانون من الجيش والشرطة ستستمر لحين تحقيق أهدافها في القضاء على الإرهاب.

 

   ووجه عامر، باسمه واسم لجنة الدفاع والأمن القومي، التحية إلى أبناء القوات المسلحة والشرطة المشاركين في هذه العملية ويؤدون بطولات كبيرة، واصفا ذلك بأنه ليس بالأمر الغريب عليهم.

 

   وفي سياق متصل، قال رئيس

لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب اللواء كمال عامر ، إن اللجنة تعلن رفضها واستنكارها لكل البيانات المغرضة التي تصدرها الأبواق المغرضة أو الأيادي الخبيثة التي تعمل على عرقلة مسيرة التنمية لبناء مصر، والحفاظ على أمنها القومي واستقرارها، مع تشويه الحقائق لتحقيق شعبية رخيصة أو خدمة مصالح غير وطنية، ومنع الشعب من التوجه إلى صناديق الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

 

ودعا عامر، باسمه واسم لجنة الدفاع والأمن القومي، الشعب المصري وكل صاحب كلمة وطنية إلى الاصطفاف خلف مصر والقيادة الوطنية، إلى التوجه لصناديق الاقتراع، واختيار من يراه مناسبا لقيادة مصر واستكمال مسيرة العطاء والتنمية وبناء مصر الحديثة.