رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النائب محمد فؤاد يشيد بجهود مباحث العمرانية لحل لغز قضية قتل في 48 ساعة

النائب محمد فؤاد
النائب محمد فؤاد - أرشيفية

كتبت ــ ماجدة صالح:

أثنى الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب علي جهود مباحث العمرانية بقيادة المقدم محمد داود رئيس المباحث بعدما تمكن من حل لغز مقتل مسن داخل شقته بالعمرانية في مدة أستغرقت 48 ساعة وتم وإلقاء القبض على الجاني.

وقال "فؤاد" إن هذا هو الأداء المتميز لرجال الشرطة الشرفاء الساهرون لحماية المواطنين، متمنيا لهم التوفيق الدائم وأن يحفظهم الله من كل الشرور، مؤكدا علي وجود عدد كبير من الكوادر الشرطية التي لديها القدرة علي تتبع وتحليل مسرح الجريمة والوقوف على الملابسات والأشخاص المشتبه فيهم ومن ثم البحث والتحري حتي الوصول للجناه، وهذا يدل علي التقنيات والتدريبات المستمرة التي يتلقاها رجال الأمن والتي تهدف الي رفع الكفاءة والتميز حتي يسود الأمن داخل المجتمع.

تعود الواقعة إلى تلقى الرائد

محمد داود رئيس قسم شرطة العمرانية، بلاغا بالعثور على جثة مسن مقتول داخل شقته، وعلى الفور تم تشكيل قوة من المباحث، وبالإنتقال الي مكان الواقعة تبين وجود جثة مسن يدعي "شوقي.م" 70 عامًا وبه طعنة مافذة فتحة من الظهر وخروج من الصدر.

وبإجراء التحريات تم التوصل الي المتهم ويدعي "حسين" 16 عاما وتبين من التحريات أنه قتله لمحاولة سرقته، وعندما حاول المجني عليه الاستغاثة قتله المتهم، وتم ضبط السلاح المستخدم ، وبمواجهة المتهم اعترف بالواقع وتحرر المحضر اللازم.