عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. تفاصيل اتصال الرئيس السيسي بالفنان عبدالرحمن أبو زهرة

الفنان عبدالرحمن
الفنان عبدالرحمن أبو زهرة

 علق الفنان مفيد عاشور، زوج ابنة الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، على اتصال الرئيس عبدالفتاح السيسي، بأبو زهرة للاطمئنان على حالته الصحية، بعدما أصيب بفيروس كورونا.

 

اقرأ أيضًا : باعتراف أولاده عبدالرحمن أبو زهرة ما زال في خطر

 وقال عاشور، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة"، المذاع عبر الفضائية المصرية، مساء أمس الخميس، إن مكالمة الرئيس لفتة رائعة وكريمة، موضحًا أنها رفعت كثيرًا من الروح المعنوية للفنان عبدالرحمن أو زهرة.

وأضاف، أن الفنان أبو زهرة كان سعيدًا جدًا بمكالمة الرئيس السيسي، موضحًا أن هذه المكالمة تكريمًا لكل المبدعين والفنانين بشكل عام.

 وأكد أن الفنان عبدالرحمن أبو زهرة حالته الصحية حاليًا أفضل بكثير، داعيًا الله أن يتمم شفاءه عليه وأن يعود إلى كامل صحته.

 وكان الرئيس عبدالفتاح السيسي، اتصل بنجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، للاطمئنان على صحة والده إثر إصابته بفيروس كورونا.

وقال أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبدالرحمن، عبر صفحته على "فيس بوك": "تشكر عائلة الفنان عبدالرحمن

أبو زهرة فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على هذه اللمسة الإنسانية واللفتة الجميلة باتصاله التليفوني اليوم للاطمئنان على الوالد وعلى صحته والتحدث إليه مما كان له أكبر الأثر الإيجابي على معنوياته".

 يذكر أن النجم الكبير عبدالرحمن أبو زهرة قد خرج من مستشفى العجوزة عقب تحسن حالته الصحية بعد أيام من إصابته بفيروس كورونا.

 ونشر نجله الموسيقار أحمد أبو زهرة، صورة برفقة والده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا "الحمد لله بابا خرج من المستشفى وشكرًا لكل الناس اللي سألت وكل اللي اهتم وكان بيدعيله، ربنا يقومك بالسلامة وتمر فترة النقاهة على خير".