رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرى كفيف بالأردن: شاركت بالانتخابات الرئاسية كى لا ينطفئ نور مصر

المواطن المصرى الكفيف
المواطن المصرى الكفيف طارق محمود إبراهيم

قال المواطن المصرى طارق محمود إبراهيم فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط بعمان، عقب الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بمقر السفارة المصرية بعمان، الأحد، فى ثالث وآخر أيام تصويت المصريين بالخارج  "أشعر بسعادة بالغة لمشاركتى اليوم فى هذا العرس الديمقراطى مع أبناء وبنات الجالية بالأردن، تلبية لنداء الوطن، والتعبير عن حبى وولائى وانتمائى له"، مؤكدا أن "بلدنا لها حق علينا".

 

وعلى الرغم من ظروف إعاقته البصرية، حرص المواطن المصرى الكفيف طارق محمود إبراهيم المقيم بالأردن على النزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن مصر بحاجة إلينا جميعا، كى لا ينطفئ نورها الذى سيظل مضيئا إلى الأبد.

 

وأضاف "جئت اليوم للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، كى أحافظ على بلدى وشعبى وأرضي، وكى لا ينطفئ نور مصر الذى سيظل مضيئا إلى الأبد" لافتا إلى أن المشاركة فرض وواجب على كل مصرى فى هذا الوقت التاريخى والفارق بالنسبة لمستقبل مصر.

 

وأشار إلى أنه استيقظ منذ الساعة السابعة من صباح اليوم لكى يتمكن من الوصول إلى مقر السفارة والمشاركة فى التصويت، مؤكدا أن

إعاقته البصرية لم تمنعه من المشاركة، مشيدا بجهود السفارة المصرية بعمان التى قدمت له التسهيلات للإدلاء بصوته فى الانتخابات.

 

ودعا إبراهيم، أبناء وبنات الجالية المصرية فى الأردن، أصحاء كانوا أو ذوي إعاقة، إلى النزول والمشاركة وعدم تفويت الفرصة؛ لاسيما وأن اليوم هو آخر أيام تصويت المصريين بالخارج، وإيصال رسالة للعالم أجمع بأننا "نختار بكل حرية وديمقراطية وشفافية، رئيس مصر، ومن سيحافظ عليها بإذن الله".

 

وفتحت السفارة المصرية بعمان والقنصلية المصرية بالعقبة أبوابهما، فى التاسعة من صباح اليوم الأحد بالتوقيت المحلي، أمام المواطنين من أبناء الجالية المصرية بالأردن للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، فى ثالث أيام التصويت وآخرها، وتستمر عملية الاقتراع اليوم فى اللجنتين حتى الساعة التاسعة مساء.