عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على طريقة أفلام الأكشن.. تفاصيل لحظات الرعب أثناء السطو المسلح بحدائق الأهرام

هجوم مسلح على محل
هجوم مسلح على محل مجوهرات الهرم

على طريقة أفلام الأكشن نفذ 4 مسلحون عملية سطو مسلح على محل مجوهرات بالبوابة الرابعة بحدائق الأهرام، واستولوا على محتوياته وفروا هاربين.
وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث ، لتتبع خط سير الجناة، وضبطهم في أسرع وقت لإعادة الهدوء إلى المنطقة مرة أخرى.
وكشف مصدر أمني مسئول عن حالة المصاب بحادث السطو أنه تلقى 3 رصاصات إحداها بالبطن وأخرى بالكوع، وأنه يخضع للعلاج داخل غرفة العناية المركزة بمستشفى خاص.
روى "محمد فوزي" أحد شهود العيان أنه كان عائدا من عمله في الساعة السابعة و 11 دقيقة أمام محل مجوهرات "الطويل" فوجئ بدخول ملثمين يحملون أسلحة نارية و"شوال أبيض" واسرعوا إلى داخل المحل ، وتابع بعد لحظات قليلة أطلق أحد الملثمين النار على عامل داخل المحل حاول مقاومتهم ، والتصدي لهم "ضربوه 3 طلقات".
"زي أفلام الأكشن في التليفزيون" واصل بتلك الكلمات الشاهد حديثه، مؤكدا أنه لم يرَ في حياته مشهدا مماثلا لتلك الواقعة

سوى في الأفلام ، بعد التدرب عليها عدة مرات ، مؤكدا أنهم كانوا منظمين ومدربين على ارتكاب الواقعة "داخلين كل واحد عارف هيعمل إيه".
التقط أطراف الحديث ساكن مجاور للمحل مكان السرقة وتابع أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها فقد سبقها عدة وقائع في السنوات الماضية "كل سنه فيه حادثة من دي" ، وأشار الى أن مساحة المنطقة كبيرة ونحتاج لنقطة شرطة لنشعر بالأمان.
وقال إبراهيم سمير أحد شباب المنطقة إن الجميع وقف عاجزا عن مساعدة صاحب المحل بسبب طلقات الجناة، وكل مافعلوه هو نقل المصاب بعد هروب المتهمين بسيارة ملاكي إلى مستشفى دار الفؤاد لإنقاذه.