عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بلقيس لـ الوفد : الأرقام ليس مؤشر على النجاح.. وهذا سر اعتذاري عن الموريكس دور

بلقيس
بلقيس

أعربت المطربة بلقيس فتحي، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته اغنية "دبلوماسي" في مصر، لافتة إلى أنه فاق توقعاتها.

اقرأ أيضًا.. بلقيس تطرح "دبلوماسي" باللهجة المصرية .. فيديو

واكدت "بلقيس" لـ  Al-Wafd.news إن الارقام ليست مؤشر على النجاح، واضافت أنه على الرغم من تصدر اغنية "دبلوماسي" تريندات موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب لمدة ثلاثة أسابيع إلا أنها لم تتأكد من نجاحها بعد رؤيتها تفاعل الجمهور عليها في أحد المطاعم دون علم أحد بوجودها.

وتابعت : " احرص على متابعة ردود فعل الجمهور دون مجاملة حتى اتأكد من نجاح أعمالي وان اسير على الطريق الصحيح".

وعن اعتذارها عن حفل الموريكس دور قالت :" اعتذرت نظراً لعدم وجود حياة آدمية في لبنان فكان من الصعب تواجدي هناك وارتدائي فستان لاستلام جائزة والشعب نفسه ليس سعيد بأحوال البلاد".

وعن رقصها مع الفنان محمد رمضان قالت : " الساحل الشمالي مكان للسهر ومحمد رمضان اخ وجدع ويجمعنا مواقف لطيفة مع بعض كما اتمنى العمل معه".

وعن أغنيتها الجديدة "جنوب الدرب" قالت : "سعيدة بطرحها واتمنى أن تنال إعجاب الشعب السعودي".

 

آخر اغاني بلقيس


وكانت طرحت المطربة اليمنية بلقيس، مؤخراً أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "جنوب الدرب"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والتي قدمتها باللهجة السعودية وارتدت خلال الكليب الملابس البدوية لاظهار التقاليد الخاصة بأهل هذه المنطقة التي تمتلك معالم ومظاهر من التراث والفلكلور.

وتعاونت المطربة بلقيس في أغنية "جنوب الدرب" مع كل من الشاعر والملحن تركى الشريف والموزع الموسيقي محمد سلطان، ومكس وماستر المهندس محمد عصمت، وتولى إخراج الفيديو كليب

المخرج سلطان العبد المحسن.

 

من هي بلقيس؟


بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة، اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن.

كانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

كما أنها في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها «والله ما طلبوا ببابك» و«يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك» لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة وبعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان «مسألة سهلة» الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب.

إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا[3] الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة استفدت من نجاحها تحقيق الشهرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.