رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في 48 ساعة فقط .. تامر حسني يتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"

تامر حسني
تامر حسني

كتب - أحمد أيوب:

حقق الفيديو كليب الخاص بأغنية "عيش بشوقك"، الذي نشره المطرب تامر حسني على صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، أكثر من الـ2 مشاهدة خلال48 ساعة فقط.

 

ولم يقتصر نجاح الأغنية فقط على مشاهدات YouTube ولكن لاقى ردود أفعال إيجابية حول الأغنية والفيديو كليب على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام العديد من المشاهدين بنشر الكليب معلقين أنه أضفى عليهم روح البهجة والسعادة التي تسود على الأغنية.

 

وتعتبر أغنية "عيش بشوقك" هي التعاون الأول بين شركة "N J Music Production" التي يملكها المنتج هاني محروس وبين شركة T.H PRODUCTIONS ، والتي كانت أنشئت في البداية لتعتمد على اكتشاف عدد من الأصوات الشابة لإنتاج ألبومات

غنائية لهم، وضمت العديد من الأسماء القوية مثل مصطفى حجاج، ولكن استمرارًا للنجاح الكبير للشركة فاتجه ت لإنتاج بعض الأغاني والكليبات لنجوم كبار مثل تامر حسني.

 

 ويقوم بإخراج الكليب المخرج الكبير هادي الباجوري، وفكرة الكليب تدور حول شخص واحد وهو تامر حسني يسير وسط الناس ويقابلهم وكل شخص لديه مشاكل مختلفة في حياته ورغم ذلك تامر يحاول أن يخرج منه الابتسامة، وهذه الفكرة قريبة من الناس في الحياة الطبيعية.