عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. ياسمين على تشعل حفل افتتاح الكاثوليكي بـ "أما براوه".. وحسن حسني يضحك الجمهور

مهرجان المركز الكاثوليكي
مهرجان المركز الكاثوليكي

 كتبت - دينا دياب :

أشعلت المطربه الشابة ياسمين علي حفل افتتاح الدوره الـ 66 لمهرجان المركز الكاثوليكي باغنية اما براوه التي لاقت استحسان الجمهور وتفاعل معها وقدمت أيضا مجموعه من أغنيات الفنانه الراحله شاديه المهداة لها دوره المهرجان.

كما قدمت أغنيتها نقابل ناس وتفاعل معها الجمهور خاصة ليلي علوي التي شكرتها بشكل خاص، وتسلم تكريم الفنانه شاديه ابنه ابن شقيقها سميه شاكر.

بدأ الحفل بإهداء درع المركز لكلا من مصطفى محرم وقال إن هذا التكريم رقم 70 في حياتي، وكنت انتظر تكريم الكاثوليكي لأنني احمل له ذكريات طيبه خاصه مع فريد المزدواى أعز أصدقائي، و الموسيقار محمد علي سليمان الذي قال أن المركز يقدر الفنان والفنانين ولا يكفيه شكرا لأنه دائما يشجع الكلمه الراقيه.

واهدي المركز جائزه الإبداع الفني للكاتبة كوثر هيكل التي تغيب لمرضها، كما حصل المخرج على الغزالي على جائزه الإبداع الفني وقال إن الجائزه تعلى القيم النبيلة في المجتمع المصري.

واهدي جائزه التميز الإعلامي للإعلامية فريده الزمر والتي أكدت أنها سعيده بتكريمها قبل وفاتها.

وغاب محمد صبحي لانشغاله بالعرض المسرحي وسيتسلمها في يوم العطاء 20 مارس.

ونال الفنان ياسر جلال حفاوة شديده من الجمهور بعد حصوله على جائزه أفضل ممثل في رمضان، ولفت الانتباه بشكله الجديد والذي يظهر به في مسلسله الجديد رحيم، وقال :"العمل الجماعي مع شركه الإنتاج القويه هما من جعلني أحقق كل هذا النجاح وأهدي الجائزه لصناع المسلسل".

وغابت هند صبري عن تكريمها كأفضل ممثله واكتفت بعرض فيديو يؤكد سعادتها بالجائزة.

وحضر محمود قابيل من أسوان خصيصا لاستلام جائزته وقال: "اهدي جائزتي ليوسف شاهين وحسين كمال والمنتج رمسيس نجيب والفنانه شاديه والفنان رشدي أباظه وأخرهم اهدي الجائزه للكاتبه مني نور الدين".

ونال الفنان القدير حسن حسني تصفيق حاد من الجمهور لأنه لم يظهر إعلاميا منذ فتره طويله وتم تكريمه على

مسيرته الفنيه المتميز، وبحسه الكوميدي لفت الانتباه إليه، وقال: "مبعرفش اتكلم ولبخه لكني سعيد بجائزة المركز".

واضحك الجمهور بمداعبة رشوان توفيق وطالب الجميع بألا يرهقوه ليجلس بجانبه على مقعد على المسرح.

وقال رشوان توفيق عن جائزته عن مجمل أعماله أنها جائزه شرف كبيره.

واختتمت التكريمات الفنانه ليلي علوي وقالت إن المركز يعرف تماما دور الفنان المبدع، وأهدي الجائزه لأسرة مدرسه الفرنسيسكان التي علمتني معنى الوطن.

اختارت اللجنة العليا 5 افلام للتنافس علي جوائز الدورة الجديده هي فيلم "مولانا"للمخرج مجدي أحمد علي وفيلم "علي معزة وابراهيم" للمخرج شريف البنداري وفيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد وفيلم "أخضر يابس" للمخرج محمد جماد وفيلم "فوتوكوبي" للمخرج تامر عشري.

لجنة تحكيم هذه الدورة برئاسة المخرج القدير د.سمير سيف وعضوية كل من الفنانة القديرة لبلبة ومدير التصوير د.سمير فرج والكاتب والسيناريست عاطف بشاي والموسيقار تامر كروان والفنانة المتميزة شيري عادل والناقدة حنان شومان، قد انتهت من أعمالها الأسبوع الماضي بعد مشاهدة الأفلام المشاركة بهذه الدورة وهي فيلم "مولانا" للمخرج مجدي أحمد علي وفيلم "علي معزة وابراهيم" للمخرج شريف البنداري وفيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد وفيلم "أخضر يابس" للمخرج محمد جماد وفيلم " فوتو كوبي " للمخرج تامر عشري.

شاهد الصور: