عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أول تعليق من شريف إكرامي بعد رغبة رمضان صبحي في الرحيل لبيراميدز

شريف إكرامي ورمضان
شريف إكرامي ورمضان صبحي

 حرص شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على توجيه رسالة بعد أن أبدى رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد تاون  الإنجليزي رغبته في عدم الاستمرار بالقلعة الحمراء والانضمام لفريق بيراميدز .

 وعلق إكرامي على أحد متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر" قائلًا :" كل الشكر ليكِ علي تشجيعك لي و لك مطلق الحرية في افتراض أي شيء أو الانسياق وراء مايقال،عمومًا ردي سيراه الجميع قريبًا".

 وكشف أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي عن الموقف النهائي للأهلي من شراء اللاعب رمضان صبحي والذي انتهت إعارته من نادي هدرسفيلد الأنجليزي في 30 يونيو الماضي.

 وقال توفيق إن النادي بدأ سلسلة المفاوضات مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي منذ إبريل الماضي بعد موافقته وإبداء رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الأهلي في جلسة جمعته مع محمود الخطيب رئيس النادي ما لم يتلقِ اللاعب عرضًا أوربيًّا يحقق طموحاته.

 واستغرقت المفاوضات مع النادي الإنجليزي في البداية بعض الوقت نظرًا لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعودة النشاط الرياضي على مستوى العالم بسبب جائحة كورونا، لكن في الفترة الماضية كثف الأهلي مفاوضاته وقدم عرضًا ماليًّا متدرجًا وصل إلى 2.5 مليون جنيه استرليني.

 وأكمل توفيق :"النادي الإنجليزي طلب رفع المبلغ إلى ثلاثة مليون ومائتين وخمسين ألف جنيه أسترليني.. ونظرًا لأن الأهلي متمسك باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه وافق على المبلغ وأرسل موافقه مكتوبة إلى هدرسفيلد.. ثم تلقى الأهلي موافقة من النادي الإنجليزي على بيع رمضان صبحي نظير المبلغ المشار إليه".

 وواصل :"كان قد سبق هذه الخطوة جلسة جمعتنا مع اللاعب وتم الاتفاق على حقوقه المالية، ولكن بعدما أبلغ الأهلي رمضان صبحي بالموافقة المكتوبة على شرائه من نادي هدرسفيلد، طلب اللاعب

بالتنسيق مع وكيل أعماله نادر شوقي رجاء إتمام انتقاله للأهلي لمدة يومين، لأنه تلقى عروض من أندية أخرى ويحتاج مهلة للتفكير".

 واستطرد :"بناء على ذلك طلب النادي الأهلي من هيدرسفيلد في مكاتبة رسمية استمرار موافقته التي أرسلها للأهلي على بيع رمضان صبحي لمدة يومين إلى أن يحسم اللاعب موقفه".

 وتابع :"بالتواصل مع رمضان صبحي أمس طلب اللاعب وبرؤية مشتركة مع وكيل أعماله مهلة أخرى حتى السبت القادم للمزيد من الدراسة للعروض التي تلقاها، وإزاء رغبة اللاعب الشديدة في العودة إلى الاحتراف الأوروبي لا سيما وأنه مملوكًا لنادي هيدرسفيلد وليس للنادي الأهلي وحاجته للوقت لدراسته العروض التي تلقاها".

 وأتم أمير توفيق :"حرصًا على استقرار فريق الأهلي ووضوح الرؤية أمام مديره الفني.. في ظل الارتباطات الرسمية المتتالية محليًا وأفريقيًا.. رأى النادي الأهلي أن يترك الفرصة أمام رمضان صبحي ليحسم موقفه مع هيدرسفيلد لتحديد وجهته القادمة خلال المهلة التي طلبها، إلا أنني تلقيت اتصالًا من اللاعب يبلغني فيه أنه لا يرغب في اللعب للأهلي وسوف ينتقل لنادي بيراميدز وبناء على ذلك أصبح رمضان صبحي خارج الحسابات الفنية لفريق الأهلي".