رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فان جال ينتقد ليونيل ميسي بسبب دوري أبطال أوروبا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

انتقد الهولندي لويس فان جال، المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، قائد برشلونة ليونيل ميسي، بسبب عدم تتويج الفريق الكتالوني بدوري أبطال أوروبا منذ نسخة 2015.

وقال فان جال إن ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم، ويمتلك موهبة رائعة، لكنه لم يستغلها لصالح فريقه، فمنذ خمس سنوات لم يفز النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

وتساءل فان جال عن السبب وراء عدم حصول برشلونة على البطولة الأكبر في أوروبا، رغم تواجد أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي بالفريق، موجها اللوم على النجم الأرجنتيني الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات.

وأردف المدرب الهولندي، لا ينبغي على ميسي أن يلقي اللوم على لاعبي الفريق الكتالوني، مثل فيليبي كوتينيو، والأبا وارثر وراكيتيتش، مشيرا أن قائد

الفريق الكتالوني يتحمل المسئولية كاملة لما يحدث للفريق من تدهور في الفترة الأخيرة.

واستشهد مدرب مانشستر يونايتد السابق لرأيه بما حققه ميلنر لاعب وسط ليفربول، حينما بدأ كمدافع، ثم انتقل إلى وسط الميدان، وفاز مؤخرا بدوري أبطال أوروبا مع الريدز.

واستطرد حديثه ينبغي على ميسي التأقلم مع زملائه وليس العكس، فحينما عمل النجم الأرجنتيني مع بيب جوارديولا استطاع أن يقود الفريق للبطولات، لأنه تكيف مع أسلوب المدرب الإسباني، ولعب بشكل جماعي مع الفريق ككل.